صحف السعودية| إيقاف حمد الله.. وهكذا "تفوق" النصر على الاتحاد

تاريخ النشر: 03/08/2022
140
منذ سنة

سلطت الصحف السعودية الرياضية، صباح اليوم الأربعاء، الضوء على إيقاف النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، على خلفية العقوبات الصادرة ضد الاتحاد في قضية النصر، كما ركزت على تحركات أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| صدمة في الشارع السعودي.. موعد إيقاف حمد الله "الحقيقي" مع الاتحاد

ويترقب الشارع الرياضي السعودي، إلى جانب القضايا التي يتنازع فيها الهلال والنصر والاتحاد و الصراع المستمر على الصفقات الكبرى في صيف 2022، انطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في 25 أغسطس المقبل.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز ما تناولته صحف السعودية، رياضيًا، اليوم الأربعاء.. 

- الرياضية: 

تسبب الاتحاد بنفسه، في العقوبات الضخمة التي تلقاها في قضية التسجيلات الصوتية، بعدما رفض منح أحد الوسطاء، قيمة العمولة المادية المتفق عليها في صفقة ضم عبد الرزاق حمد الله من النصر.

- الشرق الأوسط: 

تسيطر المدرسة الأوروبية على منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يتواجد في موسم 2022-2023، 13 مدربًا أوروبيًا ومدربان فقط من أمريكا اللاتينية مع مدرب عربي وحيد.

- الرياض:

أوقفت لجنة الاحتراف، عبد الرزاق حمد الله 4 أشهر مع غرامة 300 ألف، كما أقرت إيقاف حامد البلوي 6 أشهر وغرامة 300 ألف، وإيقاف مشعل السعيد 3 أشهر، إلى جانب حرمان الاتحاد من التسجيل في الشتوية وغرامة نصف مليون ريال.

- المدينة:

يستهل الأهلي، مشوار العودة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يواجه القيصومة في 24 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى.

- عكاظ: 

أكد المستشار القانوني حسن رديف، أن "استئناف" الاتحاد ضد قرارات لجنة الاحتراف، يعلق العقوبة المالية فقط، مع استمرار عقوبة الإيقاف، موضحًا أن حمد الله، يحق له تقديم استئناف في المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

حمل تطبيق سعودي الآن