البلطان "يتحالف" مع النصر.. عقوبات جديدة تدمر الاتحاد

تاريخ النشر: 03/08/2022
4688
منذ 3 شهور
الاتحاد

يبدو أن الصدمات ستتوالى على نادي الاتحاد، بقيادة رئيسه أنمار الحائلي، خلال الفترة القادمة، وذلك بعد عقوبات لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، في قضية النصر والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

و"الاحتراف" كشفت عن 4 عقوبات رسمية، في قضية النصر؛ على رأسها إيقاف حمد الله "4 أشهر"، وحرمان نادي الاتحاد من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يخسر معركة النصر.. وعدد مباريات "مفاجئ" في إيقاف حمد الله

النصر يدمر حمد الله.. فيفا يحسم "عقوبة جديدة" ضد نجم الاتحاد

وعقوبات الاحتراف؛ تأتي على خلفية "التسجيلات الصوتية" المُقدمة من النصر، والتي تفيد بتفاوض الاتحاد وحمد الله، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

* عقوبات مرتقبة جديدة ضد نادي الاتحاد

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، عن عقوبات جديدة ضد نادي الاتحاد، في قضية التعاقد مع المدافع الدولي أحمد شراحيلي.

والاتحاد حصل على توقيع شراحيلي، في شهر يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ لينضم إلى العميد رسميًا، في الصيف الحالي.

ولكن.. خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، قدّم شكوى ضد العميد، أمام لجنة الاحتراف، مع أدلة تثبت تفاوض الاتحاد مع المدافع الدولي، خلال الفترة المحمية من عقده.

طالع أيضًا

آل سويلم يفاجئ الجماهير بـ"قرار تاريخي" في النصر بسبب الهلال

"ثنائي الهلال إلى الاتحاد".. إسدال الستار على مفاجأة 2022 المدوية

وقال الرشيد عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تحت عنوان خاص: "قضية جديدة لنادي غربي، ينتظر فيها إصدار عقوبات، بعد جلسة الاستماع التي حدثت مع مسؤولية، ولاعب الفريق".

وعلى الرغم من عدم ذكر الإعلامي الرياضي، اسم النادي، إلا أن "الاحتراف"، استمعت إلى أقوال مسؤولي الاتحاد، في الأيام الماضية، في قضية شراحيلي.

أيضًا.. من الممكن أن تكون العقوبة القادمة على الاتحاد؛ بسبب رفض مهند الشنقيطي، الانضمام إلى منتخب السعودية الأولمبي، في كأس أمم آسيا الأخيرة، بداعي الإصابة، ثم مشاركته مع العميد بشكل طبيعي، في المباريات الودية.

حمل تطبيق سعودي الآن