الحائلي يتجاهل تحذيرات حمد الله.. ويتسبب في كارثة الاتحاد الكبرى

تاريخ النشر: 03/08/2022
1606
منذ سنة
الحائلي يتجاهل تحذيرات حمد الله.. ويتسبب في كارثة الاتحاد الكبرى

ساعة بعد أخرى.. تظهر أسرار جديدة، في قضية نادي النصر، ضد الاتحاد والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، والتي أسدلت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، الستار على الفصل الأول منها.

و"الاحتراف" كشفت عن 4 عقوبات رسمية، في قضية النصر؛ على رأسها إيقاف حمد الله "4 أشهر"، وحرمان نادي الاتحاد من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يخسر معركة النصر.. وعدد مباريات "مفاجئ" في إيقاف حمد الله

النصر يدمر حمد الله.. فيفا يحسم "عقوبة جديدة" ضد نجم الاتحاد

وعقوبات الاحتراف؛ تأتي على خلفية "التسجيلات الصوتية" المُقدمة من النصر، والتي تفيد بتفاوض الاتحاد وحمد الله، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

* تحذيرات حمد الله للإدارة الاتحادية

وفجّر الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفه عن أن حمد الله، كان يعلم بوجود تسجيلات صوتية، قد تدينه ونادي الاتحاد، أمام النصر.

طالع أيضًا

آل سويلم يفاجئ الجماهير بـ"قرار تاريخي" في النصر بسبب الهلال

"ثنائي الهلال إلى الاتحاد".. إسدال الستار على مفاجأة 2022 المدوية

وأشار الصيعري في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن حمد الله، أبلغ إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، بأن الوسيط في المفاوضات، يحتفظ بتسجيلات سيكشفها، في حال عدم حصوله على مبلغ 150 ألف ريال، من الاتحاد.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن إدارة الاتحاد، تجاهلت تحذيرات النجم المغربي، ولم تسدد المبلغ للوسيط، ليقوم الأخير بتقديم التسجيلات، إلى النصر.

اقرأ أيضا

النصر يدمر حمد الله.. فيفا يحسم عقوبة جديدة ضد نجم الاتحاد

قرار عاجل من الاتحاد بعد عقوبات قضية حمد الله.. ورئيس النصر يرد

حمل تطبيق سعودي الآن