فيديو| حوار "المنصة".. رئيس الزمالك لـ"بن فيصل": هات عموري

تاريخ النشر: 07/10/2018
858
منذ 5 سنوات
فيديو| حوار المنصة.. رئيس الزمالك لـبن فيصل: هات عموري

قدم العديد من لاعبي الفريق الأول بنادي الهلال، أداءً رائعًا في المباراة التي جمعتهم بالزمالك، أمس السبت، ضمن منافسات السوبر السعودي المصري، على الرغم من الخسارة.

وحقق نادي الزمالك، انتصارًا هامًا، بهدفين مقابل واحد، على الهلال، في المباراة التي جمعتهما على ستاد "محيط الرعب"، في العاصمة الرياض، ضمن منافسات السوبر السعودي المصري على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن بين اللاعبين الذي قدموا أداءًا رائعًا خلال المباراة، النجم الإماراتي الكبير عمر عبدالرحمن "عموري"، والذي تحكم في خط وسط الهلال، وكان مصدر الخطورة الأول على الفريق المصري.

ولم يتقيد عموري، بمركزه الأصلي كصانع ألعاب، خلال مواجهة الزمالك، بل كان يتحرك في جميع أرجاء الملعب سواء في الناحية اليمنى أو اليسرى.

وأداء عموري، لم يمر مرور الكرام بالنسبة لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الذي أعرب عن إنبهاره الكبيرة بالإمكانيات الفنية للنجم الإماراتي الكبير.

* لقطة المنصة..

وتجلى إنبهار مرتضى، بمستوى عموري الكبير، خلال صعود لاعبو الهلال، إلى المنصة للتتويج بالميدالية الفضية، حيث قام رئيس الزمالك، بمصافحة جميع نجوم الزعيم بشكل سريع، إلا أنه عند اقتراب النجم الإماراتي منه، قام بإيقافه والحديث معه مطولًا.

وقبل رحيله من المنصة، احتضن مرتضى، عموري بشكل يدل على إعجابه الشديد به، ثم قام بالحديث مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، في حوار أثار جدلًا كبيرًا.

ويرجح عديد المراقبين، بأن رئيس نادي الزمالك، قال للأمير محمد بن فيصل: "هات عموري".

* سلاح مرتضى..

ومن الممكن أن يستغل مرتضى منصور، علاقة الصداقة القوية التي تربطه بمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، لكي يطلب التعاقد مع عموري رسميًا.

وسبق لمعالي المستشار، أن ساعد الزمالك، في التعاقد مع العديد من الصفقات؛ مثل التونسيين حمدي النقاز وفرجاني ساسي، بالإضافة إلى المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

وكشف مرتضى منصور، في أكثر من مناسبة، عن أن هناك تعاون كبير سيجمعه بمعالي المستشار تركي آل الشيخ، خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

أوباميانج بين الهلال والنصر .. صفقة خاسرة لهذا السبب

كويلار والهلال.. 3 أسباب وراء تفكير بن نافل في بيع صانع القهوة

حمل تطبيق سعودي الآن