قالوا عن الأهلي في دوري يلو |الراقي سينتقم وتكريم النفيعي مطلب

تاريخ النشر: 02/08/2022
431
منذ سنة
قالوا عن الأهلي في دوري يلو |الراقي سينتقم وتكريم النفيعي مطلب

حالة من الحزن تسيطر على جماهير الأهلي، بعد السخرية التي طالت فريقه عقب الإعلان عن جدول مباريات الفريق في دوري الدرجة الأولى "يلو"، بعد هبوطه التاريخي للدرجة الأدنى.

وأعلنت لجنة المسابقات في رابطة دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين، عن إطلاق جدول مباريات الموسم الجديد 2022 – 2023. 

وأوقعت القرعة النادي الأهلي في مواجهة القيصومة، بالجولة الأولى من دوري يلو، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة مباراة الأهلي والقيصومة في الجولة الأولى من دوري يلو، يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره جدة في الخامس من أكتوبر المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في الثامنة و15 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحل الراقي ضيفا ثقيلًا، على فريق الرياض، في تمام السادسة مساء يوم 17 أكتوبر المقبل، بكلاسيكو المملكة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، ماذا قال الإعلاميون عن تواجد الأهلي في دوري يلو، من خلال الإنفوجرافيك التالي.. 

محمد الشيخ 

أصبح وجود الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى حقيقة لا تنفع معها محاولات الهروب من واقع الهبوط بتغطية الشمس بأصابع اليد، وكل ما على الأهلاويين اليوم هو التصالح مع هذا الواقع والتعايش معه، ودعم الإدارة وجهاز الكرة لأجل عودة الأهلي وترك البكاء على اللبن المسكوب، والمتاجرة بالأزمة.

عوض آل عاطف 

أنصح الوزارة أن تكرم إدارة النفيعي التي تسببت في تهبيط الأهلي والاستعانه بقدراتها الإدارية في اتحاد القدم. 

تركي الغامدي 

أحلام بعض الأهلاويين ومناشداتهم وهاشتاقات استجداء عدم الهبوط والبقاء مع الكبار ذهبت أدراج الرياح، ننتظر أول إطلالة أمام القيصومة يوم 24 أغسطس.. ونترقب ديربي جدة أمام جدة يوم 5 أكتوبر، لم ينفع الأهلي تاريخه ولا جمهوره ولا إعلامه في إنقاذه من الهبوط.. مايصح إلا الصحيح.

أحمد الكاموخ 

من هذه اللحظة، سأعلن تشجيعي للأهلي حتى يعود إلى مكانه الطبيعي، مزاحمة الكبار والمنافسة على كل البطولات، هذه القلعة وجدت لتبقى مجيدةً تطال السماء، سيعود الأهلي، وسينتقم ممن اعتقدوا بأن باستهتارهم سيخرج الأهلي من الأربعة الكبار، وسيلقى الشامتون مالقيتم قريبًا. 

عيسى محمد الحكمي 

الأقوياء يواجهون مصيرهم.. والجبناء يفرحون بالشماتة، هبط الأهلي الكبير لكن تاريخه عراقته وجماهيره وأخلاق الفرسان من حوله لم تهبط.

عبدالله البرقاوي 

يبقى الأهلي كبير، سواء في دوري المحترفين أو دوري يلو، لكل جواد كبوة، سيعود أقوى بإذن الله، الملكي نادي كبير تاريخيًا وجماهيريًا، وعمره ما صار "ممر صغير" أو محطة لتزويد الفرق المتنافسة بأبرز لاعبيه.

حمل تطبيق سعودي الآن