الأهلي ينهي جدل رحيل عمر السومة.. "قرار يعرقل الصفقة"

تاريخ النشر: 02/08/2022
7632
منذ شهر
عمر السومة مهاجم الأهلي

أنهى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي الجدل المثار بشأن مستقبل الدولي السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، حيث وافق بشكل نهائي على رحيل الهداف التاريخي للراقي.

وتلقى الأهلي عروضا من أندية خليجية ومصرية للظفر بخدمات عمر السومة بعد غموض مستقبله من الاستمرار مع الفريق بعد هبوطه إلى دوري يلو في الموسم الجديد 2022-2023.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة بدوري المحترفين السعودي

وأبدت أندية قطرية في مقدمتها العربي، والمصري البورسعيدي، والوحدة، رغبتها في التعاقد مع عمر السومة بعد أن فتح مجلس الإدارة الباب أمام رحيله، خاصة في ظل رغبتهم لتقليل النفقات والرواتب العالية لمعظم النجوم.

ورحل عن الأهلي كل من كارلوس إدواردو، ودانكلير، وأليوسكي، و الحسن نداو، فيما استمر الثلاثي فرانك كوم، وفيليب براداريتش، وعمر السومة حتى الآن.

اقرأ أيضا.. 

ميركاتو الأجانب| معاناة الهلال .. مفاجآت النصر وصدمات الأهلي 

الأهلي وافق على رحيل عمر السومة إلى العربي القطري

أكدت صحيفة "الإقتصادية" أن الأهلي وافق على العرض المادي الذي تقدمت به إدارة العربي القطري للتعاقد مع عمر السومة في صفقة انتقال نهائي، مقابل مليوني دولار.

وتابعت، العقبة الوحيدة لإتمام الصفقة تتمثل في تردد عمر السومة وعدم رغبته في الرحيل عن السعودية حتى يتواجد بجوار أسرته بمدينة جدة.

وتحاول إدارة الأهلي إقناع السومة بالرحيل عن صفوف الفريق، وقبول العرض القطري، خاصة أنه مفيد ماديا للنادي والمهاجم السوري.

يذكر أن الأهلي أبرم ثلاث صفقات خلال الميركاتو الصيفي، استعدادا للمشاركة في دوري يلو للمرة الأولى في تاريخه، حيث أعلن عن تعاقده مع المهاجم التونسي يوسف العبدلي، والجناح الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي، والحارس البرازيلي ريبيرو.

حمل تطبيق سعودي الآن