الأزمات تحاصر الأندية.. قنابل موقوتة في الهلال والنصر والاتحاد

تاريخ النشر: 01/08/2022
250
منذ 6 أيام
إيجالو مهاجم الهلال

رغم عدم انطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022-2023 إلا أن المشكلات والأزمات بدأت تلقي بظلالها على استعدادات الكثير من الأندية في الساعات الأخيرة وتثير مخاوف المسئولين والجماهير بشكل لافت.

وعاشت استعدادات الفرق خاصة الكبرى المرشحة للمنافسة بقوة على لقب بطل الدوري أزمات ومشكلات داخلية استحوذت على نصيب الأسد من اهتمام الجماهير في الأيام الأخيرة .

اقرأ أيضا.. 

"قاهر أفكار جوارديولا".. كيف يظهر الاتحاد تحت قيادة "نونو سانتو"؟  

ويرصد "سعودي سبورت" أخطر الأزمات التي يمر بها كبار الدوري قبل انطلاقة نسخة 2022-2023 .

1.. الهلال غاضب بسبب إيجالو

يمثل غياب أوديون إيجالو مهاجم الهلال عن المعسكر الإنجليزي حاليا ورطة كبيرة بالنسبة إلى المدير الفني رامون دياز بسبب المشاكل القانونية التي تم اكتشافها في ملف احتراف إيجالو السابق في البريمير ليج والتي حالت دون حصوله على تأشيرة السفر إلى المعسكر وتم وضع برنامجا تدريبيا خاصا لإيجالو ليكون جاهزا لانطلاقة الدوري .

2.. النصر في ورطة مع تاليسكا

رغم انتظام البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب وسط فريق النصر في التدريبات الجماعية وانهاء غيابه عن المعسكر في بدايته إلا أن رودي جارسيا المدير الفني بدأ في التلويح بورقة عقوبات كبيرة تنتظر اللاعب في المستقبل مالم يلتزم تاليسكا بالتعليمات ويتجنب تكرار الغياب عن المعسكر في الفترة المقبلة أملا في تجهيزه سريعا لمباريات الدوري.

3.. انقسام في الاتحاد حول حامد

لايزال الانقسام مستمرا في نادي الاتحاد حول صفقة طارق حامد لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق الذي أعترض عليها نونو سانتو المدير الفني الجديد قبل الإعلان عنها ثم رضخ لطلب أنمار الحائلي رئيس النادي بمنحه الفرصة الكاملة وذلك بعد المستوى المخيب للأمال لطارق حامد في أول مباريات الاتحاد الودية والتي لم يظهر فيها بالمستوى المنتظر .

4.. التعاون في حيرة مع فتحي

يواجه نادي التعاون أزمة كبيرة داخلية هو الأخر بطلها لاعبه المصري مصطفى فتحي أحد نجوم الموسم الماضي الذي يدرس الرحيل في ظل تلقيه عروض مصرية مغرية أبرزها من الأهلي فيما يرى النادي أن اللاعب يجب ألا يرحل قبل مرور موسم على الأقل لتقديم بصمة حقيقية مع الفريق في الموسم المقبل .

5.. الاتفاق في أزمة بسبب مدافع

رغم العلاقة القوية التي تجمع باتريس كارتيرون المدير الفني مع إدارة الاتفاق إلا أن الساعات الأخيرة شهدت توترا بسبب عدم اكمال ملف الصفقات بشكل مبكر كما كان خطط كارتيرون في ظل طلبه التعاقد مع المصري محمود علاء مدافع الزمالك وكذلك محاولة ضم المغربي أشرف بن شرقي هداف الزمالك في صفقة مجانية .

حمل تطبيق سعودي الآن