صحف السعودية| مواعيد دوري أبطال آسيا واقتراب عودة المالكي

تاريخ النشر: 01/08/2022
463
منذ سنة

سلطت الصحف السعودية الرياضية، صباح اليوم الإثنين الضوء على تحركات أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في سوق الانتقالات، بالإضافة إلى مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في كأس لوسيل.

والهلال حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، فيما حل الاتحاد في "الوصافة"، والنصر "ثالثًا"، بينما "هبط" الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا

بشرى سارة للهلال والنصر .. الآسيوي يكشف روزنامة دوري أبطال آسيا

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز ما تناولته صحف السعودية، رياضيًا، اليوم الإثنين..

الشرق الأوسط

ركز الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال على رفع المخزون اللياقي والبدني للاعبي فريقه، وذلك خلال المعسكر التدريبي الحالي في مدينة برمنغهام البريطانية، والذي اشتمل على مجموعة من تدريبات التحمل والقوة داخل صالة الإعداد البدني، وكذلك على مساحات من أجزاء الملعب التي نفذ فيها اللاعبون تمارين لياقية بالكرة.

الاقتصادية

أعلنت رابطة الدرجة الأولى للمحترفين تعيين فريد خليل رئيسا للجنة المسابقات وعضوية عبدالمجيد الرويلي، وفهد المنصور، موضحة أنها أصدرت قرارا بتشكيل لجنة المسابقات، وذلك بعد تقديم رئيس وأعضاء لجنة المسابقات السابقة التابعة لدوري المحترفين اعتذارهم عن الاستمرار مع نهاية الموسم الماضي.

الرياضية

صادق المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الإثنين، على روزنامة المواعيد الجديدة لدوري أبطال آسيا 2023-2024، حيث تبدأ 8 أغسطس بالأدوار التمهيدية على أن يلعب النهائي من مباراتي يومي 11 و 18 مايو 2024.

الرياض

اقترب لاعب الهلال عبدالإله المالكي من الجاهزية والدخول في التدريبات الجماعية بعد أن قطع شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي مع معسكر الفريق المقام في برمنغهام البريطانية ومن المنتظر دخوله في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

اليوم

أكد غالب الزاملي نائب رئيس نادي الشرطة العراقي، أن تعثر مفاوضات سعد ناطق مدافع الفريق إلى الأهلي قبل موسمين، جاءت بسبب ظروف خاصة حالت دون إتمام الاتفاق.

حمل تطبيق سعودي الآن