سانتو يضم مدرب جديد إلى طاقم الاتحاد الفني

تاريخ النشر: 01/08/2022
852
منذ سنة
سانتو يضم مدرب جديد إلى طاقم الاتحاد الفني

قرر البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضم عضو جديد إلى طاقمه الفني المساعد.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في الصيف الحالي، مع المدرب البرتغالي نونو سانتو؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين، حتى 30 يونيو 2024، مقابل 8 ملايين يورو.

وإلى جانب التوقيع مع المدرب البرتغالي، نجحت الإدارة الاتحادية، في ضم الثلاثي:"طارق حامد - أحمد شراحيلي - زكريا هوساوي"، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وأفادت صحيفة "الرياضية"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، أن المدرب سانتو، ضم المعد البدني السعودي فيصل محمد عبدالجواد إلى طاقمه الفني المساعد، الذي يتألف من 4 مساعدين.

يبدأ الطاقم المساعد للمدرب نونو سانتو، مهمته بشكل رسمي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اليوم الإثنين. 

جدير بالذكر، أن الاتحاد، يجري حاليا معسكرًا إعداديًا في النمسا، بين المرحلة الأولى في سيفيلد بمقاطعة تيرول، حتى 8 أغسطس المقبل، حيث يواجه ريد بول سالزبورج النمساوي في 7 أغسطس، ثم المرحلة الثانية في منطقة باد تانزماندورف حتى 12 أغسطس، والتي تشهد مباراة تجريبية أمام الوحدة الإماراتي في 12 أغسطس، قبل عودة البعثة إلى جدة في اليوم التالي.

ويستعد الاتحاد لانطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، في 25 أغسطس المقبل.

ومن المقرر، يشارك الاتحاد خلال الموسم الرياضي الجديد، في 3 بطولات وهم: "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي".

اقرأ أيضا

لاعب كارثة.. جماهير الاتحاد تهاجم طارق حامد بعد ظهوره الأول

من وراء تسجيلات حمد الله؟.. كواليس جديدة تفاجئ الاتحاد والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن