"مفاجأة".. عن صفقات الاتحاد المحلية والأجنبية وهل تلحق بالمعسكر

تاريخ النشر: 01/08/2022
1160
منذ أسبوع
أنمار الحائلي - رئيس الاتحاد

فجر الإعلامي الرياضي هتان النجار، مفاجأة لجماهير الاتحاد، حول الصفقات المحلية والأجنبية المرتقبة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

والاتحاد تعاقد في الصيف الحالي، مع سانتو؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين، حتى 30 يونيو 2024، مقابل 8 ملايين يورو.

ونجحت إدارة أنمار الحائلي في ضم الثلاثي:"طارق حامد - أحمد شراحيلي - زكريا هوساوي"، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وقال الإعلامي الرياضي هتان النجار، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "إدارة الاتحاد تعمل على إنهاء الصفقات المحلية والأجنبية، وربما يلتحق بعض تلك الصفقات بالمرحلة الثانية من المعسكر أو مع عودة الفريق إلى جدة".

ويجري الاتحاد معسكرًا إعداديًا في النمسا، بين المرحلة الأولى في سيفيلد بمقاطعة تيرول، حتى 8 أغسطس المقبل، حيث يواجه ريد بول سالزبورج النمساوي في 7 أغسطس، ثم المرحلة الثانية في منطقة باد تانزماندورف حتى 12 أغسطس، والتي تشهد مباراة تجريبية أمام الوحدة الإماراتي في 12 أغسطس، قبل عودة البعثة إلى جدة في اليوم التالي.

ويستعد الاتحاد لانطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، في 25 أغسطس المقبل.

ومن المقرر، يشارك الاتحاد خلال الموسم الرياضي الجديد، في 3 بطولات وهم: "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي".

حمل تطبيق سعودي الآن