غريب من الأهلي إلى النصر.. "كواليس الصفقة وتطورات مفاجئة"

تاريخ النشر: 31/07/2022
1386
منذ أسبوع
عبد الرحمن غريب من مباراة الأهلي والهلال

كشفت تقارير إعلامية، مساء اليوم الأحد، عن تطورات جديدة في مفاوضات مجلس إدارة النصر مع النادي الأهلي، للتعاقد مع اللاعب عبدالرحمن غريب.

وتسود حالة من الغموض حول مستقبل عبد الرحمن غريب مع الأهلي، حيث ترغب الإدارة في بقاء غريب، والذي يخشى فقدان مكانه في قائمة منتخب السعودية الأول، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويستعد الأهلي للمشاركة في الموسم الجديد من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى 2022-2023، لأول مرة في تاريخه، بعد هبوط الأهلي من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، باحتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

وأبلغ جراح الظفيري، وكيل أعمال الدولي عبد الرحمن غريب، إدارة الأهلي بأن غريب يريد الرحيل عن النادي بعد الهبوط إلى دوري يلو، إلا أن اللاعب يحضر التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، سواءً في مقر النادي، أو بعد سفر البعثة إلى تركيا.

وفي سياق متصل، ترددت آنباء إعلامية، عن تقديم نادي النصر، عرضًا رسميًا جديدًا، للنادي الاهلي، من أجل استعارة عبدالرحمن غريب لمدة موسم واحد، حتى يعود الراقي لدوري المحترفين.

وأشارت تلك التقارير، إلى سبب رفض العرض السابق بين النصر، وإدارة النفيعي، هو اعتراض بعض نجوم العالمي على شرط الأهلي، بوجود بعض اللاعبين مبدأ المبادلة، حيث رفض بعض لاعبين النصر اللعب في دوري يلو إثّر على صيغة الاتفاق السابق.

وبحسب التقارير الجديدة، تسير المفاوضات حالي بين ناديي النصر والأهلي بشكل إيجابي، ومن المتوقع إنهاء الصفقة خلال 7-10 أيام.

اقرأ أيضا.. 

"حفظ قضية حمد الله والنصر".. كواليس الشخصية الاعتبارية ! 

العروض تنهال على نجم النصر.. وشرط وحيد لإتمام الصفقة 

بيانيتش يعقد انتقاله إلى النصر ويربك حسابات برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن