عرض مصري يمهد لرحيل عمر السومة عن الأهلي !

تاريخ النشر: 31/07/2022
368
منذ سنة
عرض مصري يمهد لرحيل عمر السومة عن الأهلي !

مازال الغموض يسيطر على مستقبل الدولي السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد هبوط الراقي إلى دوري يلو.

وهبط الأهلي إلى الدرجة الأولى بعد التعثر أمام الشباب في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحتل المركز قبل الاخير في جدول المسابقة، ويرافق الفيصلي والحزم إلى دوري يلو.

وفجرت تقارير إعلامية مفاجآت عن مستقبل السومة مع الأهلي، في ظل العروض التي تلقاها من أندية سعودية وأخرى خليجية للرحيل عن الراقي في الموسم الجديد.

عرض مصري يمهد لرحيل السومة

وأشارت صحيفة "المدينة" أن عمر السومة في مفاوضات حالية مع النادي المصري البورسعيدي لبحث إمكانية الانتقال إليه خلال الفترة المقبلة.

ويعد السومة أحد أبرز الأسماء التي تم ترشيحها للانتقال إلى مصر في الفترة القادمة، خاصة إلى الأهلي والزمالك، أصحاب الشعبية الجارفة في الوطن العربي.

ويتواجد السومة في الفترة الحالية برفقة الفريق بمعسكر خارجي بتركيا، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من دوري يلو.

يذكر أن صحيفة "الميدان الرياضي" كشفت عن اقتراب السومة من الانتقال إلى صفوف الوحدة خلال الفترة القادمة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وتعمل إدارة الأهلي على التخلص من اللاعبين أصحاب الرواتب الكبيرة في الفريق من أجل توفير النفقات في الموسم الجديد، خاصة مع انخفاض عقود الرعاية وعوائد البث التليفزيوني.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. السومة يعود لدوري المحترفين من بوابة هذا النادي

أخبار الأهلي اليوم| نادي السومة الجديد.. والنفيعي يصدم غريب

حمل تطبيق سعودي الآن