برشلونة يستعين بتشافي ليوجه ضربة جديدة لتشيلسى

تاريخ النشر: 31/07/2022
529
منذ أسبوعين
تشافي

وجه برشلونة الإسباني، ضربة موجعة جديدة لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن طريق تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي بداية سوق الانتقالات الصيفية الجاري، استطاع برشلونة التعاقد مع الدنماركي اندرياس كريستنسين، لاعب تشيلسي السابق، في صفقة انتقال حر، وبعد ذلك قام الفريق الكتالوني توجيه ضرباته في الفريق الإنجليزي، بعد تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي، وشراء عقد الثنائي، البرازيلي رافينيا دياز، لاعب ليدز يونايتد، والفرنسي جويل كوندي، مدافع إشبيلية، بعد منافسة شرسة بين الفريقين.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

الاتفاق تم بين تشافي وميسي.. "هذا موعد عودته لبرشلونة"

تشافي يكشف عن صفقته المفضلة في ميركاتو برشلونة

برشلونة يستخدم تشافي لتوجيه ضربة أخري لتشيلسى

وأكد تشافي، خلال مؤتمر صحفي، عقب لقاء الفريق الإسباني أمام فريق نيويورك ريد بولز الأمريكي، أنه سيعتمد في الفترة القادمة على الأوروجوياني رونالد أراخو، مدافع الفريق، في مركز الظهير الأيمن.

وقرر المدير الفني الإسباني، الاعتماد على الثنائي، إريك جارسيا، وكرستينسن، في مركز الدفاع، بسبب جودتهم في الخروج بالكرة.

 ويأتي الاعتماد على أراخو، في مركز الظهير الأيمن، بعد رفض نادي تشيلسي رحيل ظهيره الإسباني، سيزار ازبيلكوتا، إلى برشلونة، للحفاظ على نجومه، والخروج بأقل الخسائر في الصيف الحالي قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

جدير بالذكر أن برشلونة، نجح في الفوز بثنائية عثمان ديمبيلي وممفيس ديباي على نيويورك ريد بولز، خلال الجولة التي استغرقت 3 أسابيع في الولايات المتحدة الأمريكية.

حمل تطبيق سعودي الآن