الباطن في الممتاز.. قانوني "يصدم" الفيصلي بشأن قضية النقاز

تاريخ النشر: 31/07/2022
1809
منذ أسبوع
حمدي النقاز ومحمد البريك ونوح الموسى في مباراة الأهلي والهلال

علق القانوني أحمد الشيخي على القضية المثارة بين نادي الفيصلي والنادي الأهلي بشأن عدم قانونية مشاركة الدولي التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق خلال مواجهة الفريقين بالموسم المنصرم.

وقررت إدارة الفيصلي، التحرك لإعادة فتح قضية حمدي النقاز، بداعي عدم نظامية مشاركة اللاعب في مباراة الفريقين بالجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، بحجة ارتباطه بعقد مع نادي الزمالك المصري، وعدم صحة انتقاله إلى الأهلي.

وكتب الشيخي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"‏النهاية سيبقى الباطن بالممتاز ولن يهبط بدلاً من الفيصلي".

وأضاف:"بعد تمحيص كل دفوعات وأدلة القضية؛ خلصنا إلى تأكيد ما ذكرناه آنفاً، للمحتجين وجهة نظر رائعة وتحترم حقيقة، ولكن موقف اللاعب كان أقوى قياساً على ما اطلعنا عليه من وثائق، ومن سوابق لكاس، بالتوفيق لكل أطراف القضية".

وكانت مباراة الأهلي والفيصلي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في لقاء الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تم رفض شكوى تقدم بها نادي الفيصلي مسبقًا، ضد نظامية مشاركة النقاز في المباراة.

وهبط الفيصلي والأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى "2022-2023"، بعدما احتل الفيصلي المركز الرابع عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 33 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة مع الباطن، الذي ضمن البقاء باحتلال المركز الثالث عشر.

في المقابل، هبط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن