صورة.. كريستيانو رونالدو يحسم "جدل" الرحيل عن مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 30/07/2022
69
منذ سنة
صورة.. كريستيانو رونالدو يحسم جدل الرحيل عن مانشستر يونايتد

أنهى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء اليوم السبت، الجدل الذي أحاط في الأسابيع القليلة الماضية، بشأن إمكانية الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ في سعودي سبورت| "انفراجة".. انتهاء أزمة برشلونة الكبرى

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، يأمل مغادرة مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2022، بحثًا عن وجهة جديدة، يشارك من خلالها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مع المنافسة على الألقاب والبطولات، ما لم يعيشه في ملعب أولد ترافورد، موسم 2021-2022.

صورة.. كريستيانو رونالدو يحسم "جدل" الرحيل عن مانشستر يونايتد

وحسم رونالدو، الجدل الواسع في الشارع الرياضي، بشأن الرحيل عن مانشستر يونايتد، حيث نشر البرتغالي، صورة له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، توضح عودته إلى التدريبات الجماعية مع المستبعدين من موقعة أتلتيكو مدريد الإسباني، الودية. 

ببب

وعلق البرتغالي كريستيانو رونالدو على الصورة المنشورة على إنستجرام: "العمل في تقدم"، حيث يستعد إلى العودة وفق تصريحات سابقة له، إلى المشاركة مع مانشستر يونايتد في الودية المقبلة أمام رايو فاليكانو الإسباني.

وخسر مانشستر يونايتد (1-0) أمام أتلتيكو مدريد، بهدف سجله البرتغالي جواو فيليكس. 

وحاول كريستيانو رونالدو، البحث عن وجهة جديدة في صيف 2022، لكن عددًا واسعًَا من الفرق الكبرى في أوروبا، رفضت ضم أفضل لاعب في العالم في 5 مرات سابقة.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يفاجئ رونالدو بقرار مثير قبل مواجهة أتلتيكو وديا

مفاجأة صاعقة.. السير فيرجسون يعود إلى مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن