استقالة "تهز" الاتحاد والأهلي.. جدل في الشارع السعودي

تاريخ النشر: 30/07/2022
4703
منذ 4 شهور
أحمد حجازي - الاتحاد والأهلي

جدل كبير شهده الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع هبوط النادي الأهلي، وتورط الاتحاد، في قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

النصر يقترب من "ساحر" تشيلسي.. أضخم صفقات 2022

التحكيم يهز الهلال والنصر.. "تسريب القرار النهائي في قضية كنو"

مفاجأة في الأهلي.. السومة يحسمها نهائيا و"يختار" ناديه الجديد

أما النصر، قدّم شكوى ضد نادي الاتحاد، متضمنة تسجيلات صوتية، يتهم فيها العميد، بـ"التفاوض" مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده، مع العالمي.  

* استقالة رئيس نادي كبير

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي إبراهيم الفريان، تقديم رئيس نادي كبير، استقالته من منصبه، في انتظار الإعلان الرسمي.

ولم يكتفِ الفريان بذلك.. بل كتب عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم السبت: "المثير للجدل يبتعد.. وأفهم يا فهيم".

طالع أيضًا

"نجم الهلال إلى الاتحاد".. البلوي يكشف حقيقة صفقة الموسم الكبرى

الاتحاد يفوز.. شهادة "تاريخية" تورط النصر في قضية حمد الله

وربط قطاع كبير من الجماهير، بين تغريدة الإعلامي الرياضي، ومستقبل ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، ومديره التنفيذي موسى المحياني، واللذين يواجها حملة شرسة، للابتعاد عن منصبيهما.

أيضًا.. توقع البعض، أن يكون الرئيس المقصود هو أنمار الحائلي؛ وذلك في حال تأكد إدانة الاتحاد، بالتعاقد بـ"شكل مخالف" مع النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع "ابتعاد" المدير التنفيذي للنادي حامد البلوي، المتهم الأول في القضية.

حمل تطبيق سعودي الآن