جابريال جيسوس ينفجر مع أرسنال برقم استثنائي

تاريخ النشر: 30/07/2022
360
منذ سنة
جابريال جيسوس ينفجر مع أرسنال برقم استثنائي

عبر البرازيلي جابريال جيسوس، عن قدراته مع فريقه الجديد أرسنال، خلال الموسم التحضيري للفريق، حيث واجه النادي الإنجليزي العديد من الأندية استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وانضم جيسوس مقابل 50 مليون يورو، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، ليشارك اللاعب أساسيًا في جميع مواجهات الجانرز في الجولة التحضيرية.

اقرأ أيضًا:خليفة سواريز يقود ليفربول.. وهالاند "بطل" كتيبة السيتي المرعبة 

ليفربول ضد السيتي.. التشكيل المتوقع والتوقيت والقناة الناقلة 

جابريال جيسوس ينفجر مع أرسنال برقم استثنائي

وأبهر جيسوس جماهير العملاق اللندني، من خلال تسجيل 6 أهداف خلال خمس مباريات فقط، خلال جولة أرسنال التحضيرية، ليثبت بأنه من بين الكبار في عالم كرة القدم.

وسجل جيسوس ثنائية أمام نورمبرج ثم هدف أمام إيفرتون، ليغيب عن التسجيل أمام أورلاندو الأمريكي، ويعود للتسجيل أمام تشلسي بهدف وحيد ثم ثنائية في شباك إشبيلية.

وأعلن أرسنال بشكل رسمي عن اختيار النرويجي مارتن أوديجارد، قائدًا لأرسنال بداية من الموسم الكروي الجديد، على الرغم من التواجد عددًا من اللاعبين الأقدم في الفريق.

وانتقل أوديجارد في يناير 2021 معارًا من ريال مدريد، قبل أن ينتقل بشكل رسمي في صيف العام نفسه، بينما يتمد التعاقد حتى عام 2025.

وتعذر انتقال شارة القيادة إلى المقاتل جرانت تشاكا، حيث تم سحب الشارة من اللاعب قبل عدة مواسم بسبب سوء السلوك، ليستبعد نهائيًا من تلك المهمة في أرسنال.

اقرأ أيضا

وجب علينا التخلص منه.. أرسنال يوجه رسائل نارية لأوباميانج

أرسنال يخطف زينيتيشينكو من مان سيتي.. ورسالة حاسمة من اللاعب

حمل تطبيق سعودي الآن