بعد قضية طليقته| إيجالو قائد ثورة الغزو الهجومي في الكرة السعودية

تاريخ النشر: 30/07/2022
177
منذ سنة
بعد قضية طليقته| إيجالو قائد ثورة الغزو الهجومي في الكرة السعودية

رغم فشل النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الهلال، في السفر مع الفريق إلى مدينة برمنجهام الإنجليزية، للتواجد ضمن معسكر الفريق العاصمي، استعداداً للموسم الجديد؛ بسبب ظروف قانونية، إلا أن الجهاز الفني للزعيم، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، مازال يضع المهاجم النيجيري، ضمن فئة النجوم السوبر ستارز، في الفريق، وأحد أهم أسلحته.

اقرأ أيضًا

النصر يقترب من "ساحر" تشيلسي.. أضخم صفقات 2022

التحكيم يهز الهلال والنصر.. "تسريب القرار النهائي في قضية كنو"

مفاجأة في الأهلي.. السومة يحسمها نهائيا و"يختار" ناديه الجديد

ويعوّل دياز على مهاجمه النيجيري كثيراً، في قيادة هجوم الهلال الموسم المقبل، حتى لو يتواجد اللاعب في المعسكر الإنجليزي، لأسباب قانونية، بشأن قضية عائلته، حيث أقامت طليقته، دعوى قضائية منذ أعوام، تطالبه فيها بنصف ثروته، وفقًا للقانون الإنجليزي، ويخشى إيجالو من منعه من السفر، في حال عودته إلى بريطانيا، التي خاض فيها تجربة سابقة.

* أرقام إيجالو الرائعة مع الهلال والشباب

ويمتلك إيجالو، أرقام رائعة في الدوري السعودي للمحترفين، إذ تألق منذ انضمامه إلى الدوري السعودي في فبراير 2021، إلى الشباب ومنه إلى الهلال، قادمًا من الدوري الصيني.

فقد تألق إيجالو مع الشباب، وفي ثاني موسم له بالدوري السعودي، نجح في الحصول على لقب هداف المسابقة، بعد تسجيله 24 هدفًا مع الشباب والهلال، كما حصل على لقب الدوري مع الموج الأزرق.

ولفت إيجالو الأنظار إليه، بعد ظهوره الأول مع الشباب في أول موسم له بالمملكة، فقد خاض 13 مباراة بالدوري السعودي، نجح خلالهم في تسجيل تسعة أهداف وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة، وفي ثاني مواسمه سجل 24 هدفًا نصفهم مع الشباب والنصف الآخر مع الهلال وصنع أربعة آخرين، وحصل على لقب هداف المسابقة، بعدما خاض 31 مباراة، مع الليوث والزعيم.

طالع أيضًا

"نجم الهلال إلى الاتحاد".. البلوي يكشف حقيقة صفقة الموسم الكبرى

الاتحاد يفوز.. شهادة "تاريخية" تورط النصر في قضية حمد الله

كما تألق إيجالو، في مباريات الكأس، حيث شهد موسمه الأول مع الشباب، خوض مباراة وحيدة في الكأس، نجح فيها في التسجيل وكانت في شباك ضمك، وفي الموسم الثاني، شارك مع الهلال في ثلاث مباريات، نجح فيهم في تسجيل هدفين، أحدهما كان في شباك فريقه السابق الشباب بنصف النهائي، كما سجل في مرمى النصر في ربع النهائي.

ولم يشارك إيجالو مع الشباب في دوري أبطال آسيا، وكان ظهوره الأول في البطولة الآسيوية مع الهلال، في ثاني موسم له بالمملكة، وسجل هدفين في أربع مباريات خاضها مع الفري العاصمي.

وشارك إيجالو مع الشباب والهلال في 54 مباراة بكافة البطولات، سجل خلالها 39 هدفًا، وصنع 7 آخرين.

اقرأ أيضا

الهلال مُجبر والنصر أقوى.. العبودي يكشف سر غياب إيجالو وتاليسكا

الهلال يواصل تدريباته في معسكر إنجلترا.. وإصابة جديدة تضرب الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن