صراع "القط والفأر" يشتعل بين برشلونة وتشيلسي في ميركاتو الصيف

تاريخ النشر: 30/07/2022
487
منذ سنة
صراع القط والفأر يشتعل بين برشلونة وتشيلسي في ميركاتو الصيف

وسط حركة التنقّلات القوية للغاية بين كبار أوربا لحسم صفقات مُتميّزة قبل إنطلاق الموسم الجديد فرض صراع (إنجليزي _ أسباني) نفسه على سطح سوق الأنتقالات الصيفية الجارية وتحديداً بين ناديي تشلسي وبرشلونة.

اقرأ أيضًا:

لماذا يطلب يوفنتوس من ديباي توقيع عقد جديد مع برشلونة 

بعد موسمه الرائع.. ريال مدريد يقترب من التعاقد مع بديل بنزيما 

صراع "القط والفأر" يشتعل بين برشلونة وتشيلسي في ميركاتو الصيف

وشهدت الفترة الماضية صراعاً مُثيراً بين عملاقي أسبانيا وإنجلترا بخصوص أكثر من صفقة قوية للدرجة التى ذهبت معها بعض التقارير الإعلامية أن كل ناد بات يسعى للثأر من الأخر خلال ميركاتو الصيف الجاري.

الصراع بين البلوز والبارسا حول ضم صفقات قوية في الصيف الجاري ، بدأ بعد صفقة الفرنسي جولز كوندي الذي كان قريباً من البلوز بعدما إقترب رحيل اللاعب الفرنسي عن صفوفه.

وارتبط اسم جولز كوندي بالرحيل عن فريقه إشبيلية هذا الصيف، وسط اهتمام برشلونة وتشيلسي بضمه ، وبعدما ذهبت تقارير إعلامية إلى أن تشيلسي إقترب كثيراً من ضم اللاعب بعد توصله لاتفاق مع إشبيلية بشأن قيمة الصفقة، تغيرت الصفقة فجأة، حيث بات اللاعب قريباً من برشلونة.

ولعب فريق برشلونة على رغبة اللاعب في الانضمام للفريق الأسباني للضغط على إشبيلية للموافقة على عرض البارسا رغم إنه أقل من الناحية المالية عن عرض تشيلسي، مما تسبب في غضب مسؤولي النادي اللندني.

وأمام تصرّف برشلونة ، بدأ تشيلسي يفكر في الانتقام منه عن طريق إغراء ثنائي النادي الأسباني ، أنسو فاتي، ورونالد أراوخو بالمال من أجل الرحيل للبلوز وتوجيه صفعة للنادي الكتالوني.

في الوقت نفسه ، مازالت محاولات برشلونة قائمة للتعاقد مع سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو ثنائي تشيلسي.

اقرأ أيضا

ضربات برشلونة تتوالى ضد تشيلسي.. لا مفر من لابورتا

تشيلسي يسحق أودينيزي وديا.. وستيرلينج يسجل العلامة الأولى مع بلوز

حمل تطبيق سعودي الآن