3 أهداف يطاردها سانتو في معسكر نمور الاتحاد بالنمسا

تاريخ النشر: 30/07/2022
508
منذ سنة
3 أهداف يطاردها سانتو في معسكر نمور الاتحاد بالنمسا

يستغل البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد، معسكر الفريق المقام حاليًا في النمسا؛ من أجل تحقيق عدة أهداف، قبل مطلع الموسم الجديد في 25 أغسطس المقبل، حيث يأمل المدير الفني في تحقيق أكبر استفادة من المعسكر.

وأول الأهداف التي يسعى إليها سانتو، رفع اللياقة البدنية للفريق، حتى ينجح العميد في تقديم عروض متوازنة وقوية طوال الموسم، ولا يقتصر الأمر على "ضربة البداية" فقط، لذا فرض المدير الفني نظامًا قويًا على الصعيد البدني، لدرجة أنه خصص فقرة يومية في المعسكر الخارجي، بالسير لمدة 45 دقيقة، خلال جولة في منطقة سيفيلد "مقر المعسكر".

اقرأ أيضًا

النصر يقترب من "ساحر" تشيلسي.. أضخم صفقات 2022

التحكيم يهز الهلال والنصر.. "تسريب القرار النهائي في قضية كنو"

مفاجأة في الأهلي.. السومة يحسمها نهائيا و"يختار" ناديه الجديد

من الأهداف المرجوة للمدرب البرتغالي في معسكر النمسا، عقد جلسات خاصة مع اللاعبين، من أجل شرح خططه النظرية، على أن يتم تطبيقها عمليًا، في أرضية الملعب، ويأمل المدير الفني من وراء هذه الجلسات المُكثفة، استيعاب اللاعبين رؤيته الفنية للمباريات، لأنه غير مسموح بعدم تنفيذ تعليماته.

وهدف ثالث يضعه سانتو ضمن أولوياته في المعسكر النمساوي، لكتيبة نمور العميد؛ وهو أن يكون الفارق بين الأساسيين والبدلاء بسيط، لأن هذا أمر مهم جدًا في تقديم مستويات جيدة، طوال الموسم، بنفس الأداء والنتيجة، فالمدرب البرتغالي يعلم جيدًا أن أي فريق قد يواجه صعوبات كبيرة تتعلق بالغيابات للإيقاف أو الإصابات، لذا لابد أن يكون الفارق محدود بين الأساسيين والدكة.

ومن المقرر أن يمتد معسكر الاتحاد في النمسا، حتى 13 أغسطس المقبل، ويتخلله عدد من المباريات الودية أمام رد بول سالزبورج النمساوي والوحدة الإماراتي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفوز.. شهادة تاريخية تورط النصر في قضية حمد الله

المفاوضات مستمرة.. 3 ملايين تقرب ابن الهلال من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن