الاتحاد يفوز.. شهادة "تاريخية" تورط النصر في قضية حمد الله

تاريخ النشر: 30/07/2022
3379
منذ شهر
عبدالرزاق حمد الله

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر عقده؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

التحكيم يهز الهلال والنصر.. "تسريب القرار النهائي في قضية كنو"

مفاجأة في الأهلي.. السومة يحسمها نهائيا و"يختار" ناديه الجديد

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته.. صعد مجلس إدارة النصر، القضية إلى "فيفا"، مع تقديم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تتضمن مفاوضات بين النجم المغربي ومسؤولي العميد، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

* تطورات حاسمة في قضية النصر وحمد الله

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "عكاظ"، عن تطورات جديدة، في قضية النصر وحمد الله، والتي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جلسات الاستماع في لجنة الاحتراف السعودية، حظيت بتحركات قانونية من شأنها تغيير مسار القضية؛ تمثّلت في تقديم دفوعات وشهادة، من شخصية عرضت النجم المغربي، على قلعة العميد.

طالع أيضًا

كارثة تنتظر النصر.. سعودي سبورت يكشف 4 أسرار نارية في أزمة أبو جبل

وأوضحت أن هذه الشخصية، لا تملك تفويضًا مكتوبًا من النصر، لعرض حمد الله على الاتحاد؛ إلا أن الشهادة، تعتبر مؤثرة قانونيًا، وذلك بحسب وجهة نظر القانوني حسن رديف.

ونقلت الصحيفة عن رديف، أن لجنة الاحتراف، تملك السلطة التقديرية الكاملة، في قبول هذه الشهادة، التي تعتبر مهمة، متى ما كانت موصلة إلى حصول موافقة من إدارة العالمي، على تفاوض الاتحاد مع عبدالرزاق حمد الله.

حمل تطبيق سعودي الآن