الشباب يكشف تطورات إصابة نجمه في معسكر ماريبا

تاريخ النشر: 30/07/2022
326
منذ سنة
الشباب يكشف تطورات إصابة نجمه في معسكر ماريبا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تحضيراته الميدانية في معسكر مدينة ماريبا الإسبانية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ودشن المدير الفني فيسنتي مورينو، الحصة التدريبية للشباب في الفترة الصباحية، بتمارين إحماء وتسخين ولياقة، وكثف المدرب الجرعات اللياقية للاعبين من خلال تمارين منوعة في منتصف الملعب، كما طبق اللاعبون عددًا من الجمل الفنية، اشتملت على شرح منهجية المدير الفني.

اقرأ أيضًا: البلطان يبيع بانيجا ورباعي الشباب إلى الهلال والنصر.. قرار منتظر

وفرض مورينو، مناورة على ثلثي الملعب، طبق من خلالها اللاعبين بعض الجمل التكتيكية، ركز من خلالها على الجوانب الدفاعية والهجومية.

من جانبه، بدأ لاعب الشباب، حسان تمبكتي، برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، برفقة المعد البدني، بعد تعرضه لشد قبل الواجهة الودية الأخيرة.

وكان الشباب قد تعاقد رسميًا مع المدير الفني الإسباني فيسنتي مورينو، وطاقمه المساعد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم رياضي واحد.

يذكر أن الشباب حقق فوزًا على لاس بالماس الإسباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، الأربعاء، في معسكر العالمي في إسبانيا.

ويستعد الشباب للموسم الرياضي الجديد "2022-2023"، الذي يشهد مشاركة الليوث في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن مواجهة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، في فبراير المقبل.

طالع أيضًا..

فيسنتي مورينو.. "الماتادور" مدرب الشباب الجديد في أصعب اختبار

الشباب يعلن رسميا.. مورينو مديرا فنيا لـ"الليوث"

اقرأ أيضا

مفاجأة 2022.. الشباب يخيف الهلال والنصر بـهداف أفضل من حمد الله

البلطان يبيع بانيجا ورباعي الشباب إلى الهلال والنصر.. قرار منتظر

حمل تطبيق سعودي الآن