"الهلال مُجبر والنصر أقوى".. العبودي يكشف سر غياب إيجالو وتاليسكا

تاريخ النشر: 30/07/2022
1516
منذ سنة
الهلال مُجبر والنصر أقوى.. العبودي يكشف سر غياب إيجالو وتاليسكا

علق الإعلامي نبيل العبودي، على التشابه بين موقف الهلال والنصر، بغياب نجمي الفريق "أوديون إيجالو وتاليسكا"، عن المعسكر الإعدادي لكل منهما.

وأعلن نادي الهلال عن غياب إيجالو عن معسكر برمنجهام بسبب القضية المرفوعة على اللاعب هناك من قبل زوجته.

على الجانب الأخر لم ينضم تاليسكا إلى معسكر النصر الإعدادي في إسبانيا، حيث تشير بعض التقارير الصحفية أن هناك عقوبات مالية كبيرة قد توقع على اللاعب من قبل إدارة النادي بسبب تأخيره.

وفي هذا الصدد، قال العبودي خلال تصريحات تلفزيونية:"غياب تاليسكا عن معسكر نادي النصر، أثار العديد من التكهنات وهي أن اللاعب سوف يوقع عليه عقوبة مالية والبعض الأخر تحدث عن أن هناك قضية تعيقه من الانضمام للنصر".

وأضاف:"الأمر في الهلال مختلف بالنسبة لوضع إيجالو حيث أن نادي الهلال هو الذي أعلن عن سبب غياب الدولي النيجيري عن المعسكر الإعدادي ولم يترك المجال مفتوح أمام الإعلام للتكهن حول أسباب غياب اللاعب".

وأكمل:"الهلال لم يختار مكان معسكر الفريق، الأمر جاء بسبب طلب نادي ألميريا الإسباني خوض مباراة ودية مع الفريق في إنجلترا"

وأتم:"لو الاختيار تم برغبة إدارة الهلال فيعد هذا خطأ كبير لأنهم يعلمون بموقف إيجالو من السفر إلى إنجلترا بسبب قضية زوجته".

الهلال توج بطلًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الماضي، بعدما احتل المركز الأول برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف.

 

اقرأ أيضا

مفاجأة من صحف العالم.. 24 ساعة تفصل النصر عن طرد تاليسكا!

تاليسكا لم يتغيب عن النصر للغناء .. دليل براءة اللاعب مع جارسيا

حمل تطبيق سعودي الآن