جدل في الشارع السعودي.. من هو "كابتن" النصر في موسم 2023؟

تاريخ النشر: 30/07/2022
951
منذ سنة
جدل في الشارع السعودي.. من هو كابتن النصر في موسم 2023؟

تتساءل جماهير الشارع الرياضي السعودي، بشأن اللاعب الذي سيحصل على شارة القيادة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، موسم 2022-2023، بعدما أثير جدل واسع في مباراة لاس بالماس الإسباني، الودية، مساء اليوم الجمعة.

اقرأ في سعودي سبورت| عمر السومة يفاجئ الأهلي.. وجهة "غريبة" قادمة في صيف 2022!

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2021-2022، لذا سارع إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي أمر بضم كل من الإيفواري غيسلان كونان، الكولومبي دافيد أوسبينا والبرازيلي لويس جوستافو.

جدل في الشارع السعودي.. من هو "كابتن" النصر في موسم 2023؟

الجدل الذي أثير في الساعات الأخيرة في الشارع الرياضي السعودي، بشأن "كابتن" النصر، سببه ما قام به المدرب الفرنسي رودي جارسيا في مباراة لاس بالماس الودية.

وفرض الفريق الأول لكرة القدم في النصر، التعادل الإيجابي (2-2) على حساب لاس بالماس الإسباني، في لقاء سجل أهدافه، كل من حمد آل منصور والكاميروني فينسينت أبو بكر في الشوط الثاني، بعدما انتهى الأول (0-0). 

وطرحت جماهير النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، سؤالًا واضحًا: "من هو كابتن النصر في موسم 2023". 

السؤال تم طرحه، بعدما أقدم المدرب الفرنسي رودي جارسيا على منح شارة القيادة في الشوط الأول إلى النجم علي لاجامي، قبل أن يرتديها الكاميروني فينسينت أبو بكر في الشوط الثاني، الأمر الذي ليس له أي علاقة بالأقدمية، حيث أنه وصل إلى النصر، فقط في صيف 2021. 

وكتب الإعلامي عيسى محمد الحكمي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، في هذا الصدد: "المدرب جارسيا اختار علي لاجامي وفينسينت أبو بكر لحمل شارة القيادة في ودية النصر ولاس بالماس.. اختيار يعكس شخصية المدير الفني الذي يحدد كل شيء في المنظومة وفق الخصائص التي تحقق الهدف".

اقرأ أيضا

كارثة تنتظر النصر..سعودي سبورت يكشف 4 أسرار نارية في أزمة أبو جبل

ودية لاس بالماس.. مفاجآت رسمية في تشكيل النصر

حمل تطبيق سعودي الآن