الفرسان في مورسيا.. الوحدة يخسر وديا أمام إنترسيتي

تاريخ النشر: 29/07/2022
110
منذ سنة
الفرسان في مورسيا.. الوحدة يخسر وديا أمام إنترسيتي

مني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، بخسارة أمام إنترسيتي الإسباني بنتيجة (0-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، ضمن معسكر الفريق في مدينة مورسيا.

ويجري الوحدة تحضيراته الميدانية في معسكر مورسيا، استعدادًا للمشاركة في الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

اقرأ أيضًا: صفقة أنسيلمو.. الوحدة يرد على عرض النصر رسميا

قائمة الوحدة في ودية إنترسيتي

وشارك المدير الفني للوحدة، برونو أكرابوفيتش، في ودية إنترسيتي، بقائمة أساسية تضم "منير المحمدي، عبد الإله البخاري، عبد الله الحافظ، ألبرتو بوتيا، نور الرشيدي، أنسيلمو دي مورايس، هزاع الغامدي، فيصل فجر، يحيى النجعي، جيرسون رودريغيز، جابر عسيري".

وكان الوحدة قد خاض أولى مبارياته الودية في معسكر مورسيا، أمام فريق مينيرفا الإسباني، وانتهت المباراة بفوز الوحدة بهدف نظيف أحرزه يحيى النجعي.

ويقام معسكر الوحدة خلال الفترة حتى 15 أغسطس المقبل، قبل العودة إلى مكة المكرمة، من أجل مواصلة التحضيرات الميدانية للموسم الجديد الذي ينطلق في 25 أغسطس.

وتمكن الوحدة من حجز بطاقة الصعود إلى الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، بعدما احتل الوحدة المركز الثالث في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة عن الخليج "البطل" والعدالة "الوصيف".

طالع أيضًا..

6 وديات ومباراة سعودية.. تعرف على "استعدادات" الوحدة في صيف 2022

"كتيبة الأجانب" تطمئن برونو في الوحدة بعد "بشائر معسكر إسبانيا"

اقرأ أيضا

كتيبة الأجانب تطمئن برونو في الوحدة بعد بشائر معسكر إسبانيا

الوحدة يعلن قائمة الـ32 لاعبا في معسكر إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن