مبلغ خرافي.. تكاليف إقامة ميسي وأنتونيلا في أفخم فنادق باريس

تاريخ النشر: 29/07/2022
593
منذ سنة
مبلغ خرافي.. تكاليف إقامة ميسي وأنتونيلا في أفخم فنادق باريس

استمتع نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا، بقضاء آخر أيام العطلة الصيفية هذا الأسبوع قبل الانضمام إلى معسكر فريقه، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2022 - 23.

وتواجد ميسي مع زوجته في فندق "فور سيزونز"، في باريس هذا الأسبوع، عقب جولة باريس سان جيرمان التحضيرية للموسم الجديد في اليابان حيث يبدأ المهاجم موسمه الثاني في العاصمة الفرنسية بعد رحيله المثير للجدل عن برشلونة.

كان هناك حديث عن العودة إلى ملعب "كامب نو"، لكن الأرجنتيني يبدو جاهزًا لمواجهة دوري الدرجة الأولى الفرنسي بعد الاسترخاء مع زوجته.

ليس بعيدًا عن ملعب "حديقة الأمراء"، أمضى الزوجان وقتًا في الاستمتاع بالمناظر الرائعة لمدينة الحب بما في ذلك مشهد رائع لبرج إيفل.

في بضع مقاطع نشرتها أنتونيلا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، كشفت عن إقامتهم في الفندق الذي يتواجد في العاصمة الفرنسية، مما أثار دهشة متابعيها وجمهور زوجها، لأنه من المعروف أن "فور سيزونز"، من الفنادق الأغلى في العالم.

وعلقت أنتونيلا على صورتها مع زوجها ميسي بوضع "رمز تعبيري على شكل قلب"، حيث نشرت لمتابعيها البالغ عددهم 20 مليونًا، مصحوبة بصورة محبة لهذا الزوج.

ليلة ميسي وزوجته تكلفه 7000 جنيه إسترليني

وبسعر 7000 جنيه إسترليني في الليلة، لم يكن من المستغرب رؤية الزوجان يتألقان بالنظر إلى الكماليات المعروضة، والمشاهد الباريسية الرائعة.

يقع الفندق من فئة الخمس نجوم في "Golden Triangle of Paris"، ويوفر مطاعم حاصلة على نجمة ميشلان وساحة فناء لتذوق النبيذ ومنتجع صحي فاخر ومسبح.

طالع أيضًا: 

سوبر فرنسا.. مفاجأة "وحيدة" في قائمة باريس سان جيرمان أمام نانت 

ودية لاس بالماس.. مفاجآت رسمية في تشكيل النصر 

ويستعد ميسي لخوض مواجهة كأس السوبر الفرنسي، المقرر لها الأحد المقبل، حيث أعلن النادي عن قائمة الفريق، والتي تواجد بها البرغوث الأرجنتيني.

اقرأ أيضا

ميسي يتمرد على باريس سان جيرمان بعد مطالبات تشافي بعودته

هل يستفيد ميسي من العودة لبرشلونة في صيف 2022؟

حمل تطبيق سعودي الآن