عمر السومة يفاجئ الأهلي.. وجهة "غريبة" قادمة في صيف 2022!

تاريخ النشر: 29/07/2022
1862
منذ سنة
عمر السومة يفاجئ الأهلي.. وجهة غريبة قادمة في صيف 2022!

ما يزال الحديث في الشارع الرياضي السعودي، يدور بشأن مستقبل النجم عمر السومة مع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في صيف 2022، بعد الهبوط إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

اقرأ في سعودي سبورت| "نجم الأهلي إلى النصر؟".. النفيعي يفاجئ الجماهير بقراره الرسمي

الأهلي لن يقدر على الحفاظ على كل نجوم الفريق الأول لكرة القدم في صيف 2022، بعدما ودع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى، إثر جمع 32 نقطة في المركز الخامس عشر، مع المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي.

عمر السومة يفاجئ الأهلي.. وجهة "غريبة" قادمة في صيف 2022!

اسم النجم عمر السومة، ظهر على طاولة عدد كبير من الأندية الخليجية مثل شباب أهلي دبي الإماراتي والريان القطري، إضافة إلى تردد أنباء واسعة بشأن إمكانية انتقاله إلى أحد المصريين، إما الأهلي أو الزمالك.

ويقترب السومة من مغادرة الأهلي في صيف 2022، بعد التوقيع مع المهاجم التونسي يوسف العبدلي.. (طالع التفاصيل من هنا)

وأشار أحمد حسن، أسطورة كرة القدم في مصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن عمر السومة، أصبح مطلوبًا ضمن نجوم آخرين، في النادي المصري البورسعيدي، حيث يجري معه، محادثات شخصية، من أجل ضمه في صيف 2022.

موافقة عمر السومة على الرحيل إلى المصري البورسعيدي، ستكون مفاجأة كبرى بالنسبة إلى جماهير الأهلي، في ظل المرتبة الحادية عشر التي يحتلها النادي في جدول ترتيب الدوري المصري، إذ أنه لا يعد منافسًا على الألقاب سواء القارية أو المحلية.

ويبقى عمر السومة، صاحب الـ33 عامًا، أهم نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، منذ وصوله عام 2014، قادمًا من القادسية الكويتي.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يتفق مع النصر رغم رفض النفيعي.. الصفقة اقتربت

مفاجأة الأهلي في صفقة النيجيري.. وسر رفض أليوسكي العروض التركية

حمل تطبيق سعودي الآن