ودية لاس بالماس.. مفاجآت رسمية في تشكيل النصر

تاريخ النشر: 29/07/2022
345
منذ سنة
ودية لاس بالماس.. مفاجآت رسمية في تشكيل النصر

أعلن المدرب الفرنسي رودي جارسيا، منذ قليل، تشكيل الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، عندما يواجه لاس بالماس الإسباني، مساء اليوم الجمعة، في أول مباراة ودية بالمعسكر الصيفي 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| تاليسكا يصدم النصر بـ"أخطر مفاجآت 2022".. هل يترك كرة القدم؟

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2021-2022، لذا سارع إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي أمر بضم كل من الإيفواري غيسلان كونان، الكولومبي دافيد أوسبينا والبرازيلي لويس جوستافو.

ودية لاس بالماس.. مفاجآت رسمية في تشكيل النصر

ويخوض النصر، أول مباراة ودية له تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، مساء اليوم الجمعة، ضد لاس بالماس، الناشط في منافسات دوري الدرجة الثانية الإسباني. 

وكشف المدرب رودي جارسيا، عبر حساب النصر الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تشكيل الفريق الأول أمام لاس بالماس الإسباني، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- حراسة المرمى: دافيد أوسبينا

- الدفاع: علي لاجامي، عبد الإله العمري، عبد الله مادو

- الوسط: سلطان الغنام، عبد المجيد الصليهم، مختار علي، منصور الشمري

- الهجوم: بيتي مارتينيز، خالد الغنام ومحمد مران

المفاجأة في تشكيل النصر، أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا يبدو أنه ينوي الاعتماد على 3 لاعبين في خط الدفاع، مع ظهيرين، أيمن وأيسر، متقدمين، إلى جانب لاعبين في خط الوسط، دون استخدام المركز رقم 10. 

ويتغيب البرازيلي لويس جوستافو، وفق الإعلامي علي العنزي، عن مباراة لاس بالماس الإسباني، بسبب عدم وصوله إلى الجاهزية البدنية التامة.

 

اقرأ أيضا

سنقاتل من أجلكم.. رسالة نارية من مادو بعد تجديد تعاقده مع النصر

رسميا| جارسيا يقرر الاستغناء عن اسم كبير في النصر.. أرحل فورا

حمل تطبيق سعودي الآن