موعد وصول ريال مدريد إلى اللقب الـ 100 في تاريخه؟

تاريخ النشر: 29/07/2022
320
منذ سنة
موعد وصول ريال مدريد إلى اللقب الـ 100 في تاريخه؟

نجح ريال مدريد الإسباني في الفوز بالكثير من الألقاب طوال تاريخه في كرة القدم الإسبانية والأوروبية، منذ عام 1902، وصلت إلى 98 بطولة بعد تتويجه مؤخرًا بدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، والدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي وأيضًا على كأس السوبر الإسباني.

وينتظر ريال مدريد الوصول إلى المئوية رقم 100 في تاريخه، ويقترب أكثر من أندية الدوري الإسكتلندي أصحاب أكبر عدد من الألقاب.

ريال مدريد سيحاول بكل قوة أن يتوّج باللقب رقم 100 في تاريخه، ليدخل نادي المئة، ويطارد أندية سيلتيك ورينجرز أصحاب عدد الألقاب بـ 112 و117 لقب على الترتيب.

موعد اللقب رقم 99 لريال مدريد

ريال مدريد أمامه فرصة ذهبية للتتويج باللقب رقم 99 في مسيرته خلال السوبر الأوروبي يوم 10 أغسطس المقبل أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأضافت الصحيفة أن النادى الملكى يحتل المركز الثالث فى قائمة أكثر الأندية تتويجاً بالألقاب برصيد 98 لقبا.

كما أن فوز ريال مدريد بلقب السوبر الأوروبي سيجعله يعادل الرقم القياسي فى التتويج بلقب البطولة، المسجل باسم برشلونة وميلان برصيد 5 ألقاب.

طالع أيضًا:

صدمة كبيرة.. روديجر لا مكان له في تشكيل ريال مدريد 

مانشستر سيتي يعرض نجمه على ريال مدريد وبرشلونة

ديباي يصدم برشلونة.. "لن أرحل في صيف 2022"  

موعد اللقب رقم 100 لريال مدريد

اللقب رقم 100 قريب للغاية من ريال مدريد، حيث سيتنافس على لقب السوبر الإسباني، الذي ستقام منافساته في يناير المقبل، بالسعودية كما حدث في الموسم الماضي، والذي توّج بلقبه على حساب أتلتيك بلباو.

حيث أن مشوار الدوري لا يزال عليه وقتًا طويلًا أمامه لحسم اللقب الذي توّج به الموسم الماضي أيضًا، بجانب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

هازارد يطيح بكريم بنزيما من خطط أنشيلوتي في ريال مدريد

مانشستر سيتي يعرض نجمه على ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن