أخبار الهلال اليوم| قرار التحكيم وتفاعل النصر مع البليهي وماريجا

تاريخ النشر: 29/07/2022
954
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويستعد الهلال للموسم الجديد، الذي يشهد مشاركة الهلال في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، فضلًا عن مواجهة شباب الأهلي الإماراتي، في فبراير المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأنهى الهلال موسم 2021-2022، متوجًا بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الـ18 في تاريخه، وكأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الهلال، اليوم الجمعة..

موعد قرار التحكيم في قضية كنو

كشف القانوني أحمد الشيخي، عن إبلاغ مركز التحكيم الرياضي، إدارة الهلال، بانتهاء مهلة تقديم المستندات المتعلقة بطلب "التدابير الوقتية"، مشيرا إلى أن "التحكيم"، سيصدر قراره في الطلب، صباح يوم الأحد القادم، وإذا وافق المركز بشكل رسمي؛ سيصبح بإمكان الزعيم، قيد صفقاته الجديدة. 

موعد مباراة كأس سوبر لوسيل

أعلن الإعلامي القطري محمد الكعبي، عضو  لجنة منظمي كأس العالم،  عن موعد مباراة (كأس سوبر لوسيل) بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري في افتتاح استاد لوسيل المونديالي بتاريخ 9/9/2022. 

انعقاد الجمعية العمومية

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال، عن انعقاد الجمعية العمومية العادية، للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو الماضي، يوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس 2022 المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، وسيكون الاجتماع عبر وسائل التقنية.

تفاعل النصر مع مزاح البليهي وماريجا

انتشر مقطع فيديو، للاعب علي البليهي وهو "يمازح" موسى ماريجا، بـ"ضرب" على وجهه، الأمر الذي استقبله النجم المالي بـ"غضب شديد"، وتفاعلت جماهير الغريم الأزلي النصر، مع هذا الفيديو، معتبرة أنه تأكيد لتصريحات النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو السابقة، أنه تعرض لـ"الإهانة" داخل غرف ملابس الهلال، في الأيام الأولى، بعد الانتقال للفريق. 

جانج يرد على أزمة الهلال الدفاعية

وجه جانج هيون سو، رسالة طمأنينة إلى جماهير الهلال، في حال استمر منع الزعيم من التسجيل، مؤجدا على قدرة الثنائي سعود عبدالحميد ومحمد جحفلي بتحمل مسؤولية الدفاع كاملة في حال تكرر غيابه مع البليهي ومتعب كما حدث بآخر مباراة الموسم المنصرم. 

اقرأ أيضا

صحف السعودية| تمديد إجازة نجم الهلال وعمومية الأهلي تهدد النفيعي

أخبار الهلال اليوم| صفقتان من العيار الثقيل وعروض مغرية لكويلار

حمل تطبيق سعودي الآن