أخبار الاتحاد اليوم| الفصل بقضية حمدالله وصفقة أجنبية سوبر

تاريخ النشر: 29/07/2022
347
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| الفصل بقضية حمدالله وصفقة أجنبية سوبر

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع الاستعداد للموسم الرياضي  الجديد 2022-2023.

وأنهى الاتحاد، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، في المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال "البطل".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الجمعة..

 أعلن الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، "إغلاق" لجنة الاحتراف السعودية، قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله، بشكل رسمي، حيث أخطرت الناديين بأنها سوف تصدر قراراتها الرسمية في القضية، اليوم أو غدًا السبت. 

الاتحاد اقتربت من التوقيع مع المغربي أشرف بن شرقي، محترف نادي الزمالك السابق، وذلك بعد أن طالب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق “العميد” بضرورة التعاقد مع جناح أجنبي. 

كشف الإعلامي الرياضي علي العمري، عن طلب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، الاستغناء عن البرازيليين مارسيلو غروهي وبرونو هنريكي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.

أكدت تقارير صحفية، أن قضية نادي الاتحاد وعبدالرزاق حمدالله مع نادي النصر، دخلت مرحلة جديدة بعد شهادة الشخصية الاعتبارية، حيث اخذت القضية بعد هذه الشهادة منحى جديد، يعزز من موقف نادي الاتحاد.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| حمد الله يفاجئ النصر.. الكفاءة وصفقة باريخو

بالريال السعودي.. كم يتقاضى طارق حامد مع الاتحاد في الدقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن