هل يضمن هالاند سيطرة مانشستر سيتي على قارة أوروبا؟

تاريخ النشر: 29/07/2022
204
منذ سنة
هل يضمن هالاند سيطرة مانشستر سيتي على قارة أوروبا؟

رفع النرويجي إيرلينج هالاند بلا شك، حظوظ مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد وصوله هذا الصيف، في الحصول على لقب الدوري والفوز بدوري أبطال أوروبا الذي كان وما زال بعيدًا عن خزائن السماوي طوال تاريخه.

وحصل مانشستر سيتي على أهم الصفقات الصيفية، حيث كان هالاند مطمعًا لأندية أوروبا التي تريد الظفر بخدمات أحد أفضل المواهب الشابة في العالم.

اقرأ أيضًا:هل ينجح برشلونة في تسجيل نجومه الجدد؟.. "أزمة منتظرة" 

أول رد رسمي من رونالدو بعد مطالبات الرحيل: "استمروا بالكذب" 

هل يضمن هالاند سيطرة مانشستر سيتي على قارة أوروبا؟

جماهير مانشستر سيتي تعلق آمالها حاليًا على هالاند، من أجل الإطاحة بكبار أوروبا، ومساعدة بيب جوارديولا، مدرب الفريق، في المهمة التي فشل بها خلال السنوات الست التي قضاها في إنجلترا.

معدلات التهديف العالية والغزيرة التي يتمتع بها هالاند، تزيد من فرص السيتي في السيطرة على البطولة المحلية، وفك شيفرة المباربات الصعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز التي تحتاج إلى مخلص يحصد لفريقه النقاط الكاملة.

أزمة هالاند في المواسم السابقة مع فريقه الألماني بوروسيا دورتموند، أن اللاعب يظهر بكامل قوته في إحدى المباريات، ثم يغيب لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

لم يقدم هالاند حتى الآن، موسمًا كاملًا دون إصابات أو غيابات طويلة، لذلك ليس مؤكدًا لمانشستر سيتي أن النرويجي سيكون حاضرًا في كل أسبوع.

غياب هالاند عن أحد مباريات مانشستر سيتي، يعني أن على كتيبة بيب جوارديولا اللعب دون مهاجم صريح، حيث رحل جابريال جيسوس إلى أرسنال الذي أجاد اللعب بهذا المركز.

اقرأ أيضا

بوكايو ساكا يثير مخاوف أرسنال بسبب مانشستر سيتي

جوارديولا vs هالاند.. ماذا يدور في غرفة ملابس مانشستر سيتي؟

حمل تطبيق سعودي الآن