الاتحاد "يحتفل".. تطور خطير في قضية النصر وحمد الله يثير الجدل

تاريخ النشر: 29/07/2022
7850
منذ سنة
الاتحاد يحتفل.. تطور خطير في قضية النصر وحمد الله يثير الجدل

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر عقده؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

خاص| النقاز يكشف أخطر أسرار الموسم.. حسم مصير قضية الأهلي والهلال

"المحترفين" تستعد لجدول دوري 2023.. نظام المباريات وفترات التوقف

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته.. صعد مجلس إدارة النصر، القضية إلى "فيفا"، مع تقديم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تتضمن مفاوضات بين النجم المغربي ومسؤولي العميد، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

* مستجدات خطيرة في قضية النصر وحمد الله

وفي هذا السياق.. كشف صحيفة "المدينة"، عن مستجدات خطيرة، قد تغيّر مصير قضية النصر وحمد الله، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر الماضية.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه بعد شهادة "شخصية اعتبارية"؛ أخذت القضية منحنى جديدًا، يُعزز من موقف نادي الاتحاد.

طالع أيضًا

حمد الله يفاجئ النصر والاتحاد.. "رد غير متوقع على أنباء إيقافه"

وأوضحت أن شهادة هذه "الشخصية الاعتبارية" - التي لم يتم ذكر اسمها حتى الآن -، كشفت عن نقاط هامة وجديدة، تُطرح لأول مرة في القضية.

وخلال الأيام الماضية.. أعلن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، استماع لجنة الاحتراف بالفعل، إلى شهادة "شخصية اعتبارية" عاشقة لنادي الاتحاد؛ سوف تغير مصير قضية النصر وحمد الله.

أما الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، أعلن عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تدخل مفاجئ، أدى إلى تأخير إصدار القرارات في القضية؛ للمرة الثانية. 

وكانت المؤشرات في الأيام الماضية، تتجه إلى إيقاف حمد الله "4 أشهر"، والمدير التنفيذي للاتحاد حامد البلوي "6 أشهر"، مع حرمان العميد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل".

ولكن.. الآن وبعد هذه المستجدات الخطيرة، قد يتم تبرئة الاتحاد من القضية، أو تعرضه لغرامة مالية فقط؛ ما يُمثل صدمة كبرى لنادي النصر.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحاول خطف نجم النصر على طريقة حمد الله.. والرد يأتي سريعا

تسريب دولي يورط الاتحاد في كارثة جديدة بقضية حمد الله.. ورد عاجل

حمل تطبيق سعودي الآن