تعرف على الموعد.. الهلال ينتظر بطل الدوري المصري بكأس سوبر لوسيل

تاريخ النشر: 29/07/2022
456
منذ سنة
تعرف على الموعد.. الهلال ينتظر بطل الدوري المصري بكأس سوبر لوسيل

أعلن الإعلامي القطري محمد الكعبي، عضو  لجنة منظمي كأس العالم، عن مفاجأة مدوية، عن مباراة مرتقبة تجمع بطل الدوري السعودي ضد بطل الدوري المصري. 

وتأتي المباراة المرتقبة، بحفل افتتاح ملعب لوسيل المونديالي، الذي يحتضن نهائي بطولة كأس العالم  قطر 2022. 

وكتب الإعلامي محمد الكعبي عضو  لجنة منظمي كأس العالم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "خاص وحصري الاستعداد للإعلان خلال الأيام القادمة عن مباراة (كأس سوبر لوسيل) بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري في افتتاح استاد لوسيل المونديالي بتاريخ 9/9/2022". 

وأوضح عضو  لجنة منظمي كأس العالم، أن المباراة ستشهد العديد من الفعاليات من ضمنها حفل غنائي كبير". 

وتابع الإعلامي القطري محمد الكعبي: "ملاحظه: بطل الدوري السعودي (الهلال) ، بطل الدوري المصري (لم يحدد حتى الآن)". 

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد  63 نقطة من 27 مباراة، وخلفه بيراميدز بـ 59 نقطة، وفي المركز الثالث يأتي الأهلي المصري برصيد 54 نقطة وله مبارتان مؤجلتان. 

يتبقى للأهلي المصري 9 مباريات على نهاية الدوري، بينما فريقي الزمالك وبيراميدز أمامهم 7 مباريات، وأي خسارة للزمالك مع فوز الأحمر بمبارياته سيتوج بالدوري، وقد تكون المواجهة الثانية أمام الهلال في عام واحد. 

التقى الهلال بفريق الأهلي المصري، ببطولة كأس العالم للأندية على تحديد مركز الثالث والرابع، وتلقى الزعيم هزيمة قاسية برباعية نظيفة، ولكن شهدت المباراة حالتين طرد للبرازيلي بيريرا ومتوسط الميدان محمد كنو. 

اقرأ أيضا

هل ينهي التحكيم الرياضي أزمة منع الهلال من القيد.. كواليس جديدة

الهلال مُدلل.. تعليق ناري من الهويريني بشأن قضية النقاز

حمل تطبيق سعودي الآن