جارسيا يفرض "عقوبة قاسية" على لاعبي النصر.. قرارات مثيرة

تاريخ النشر: 29/07/2022
934
منذ سنة
جارسيا يفرض عقوبة قاسية على لاعبي النصر.. قرارات مثيرة

كشفت تقارير صحفية عن قرار جديد من رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على خلفية الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن جارسيا قرر فرض عقوبة "التدريب الثالث"، بتطبيق تدريب إضافي على لاعبي النصر، حال تأخر أحدهم، سواءً عن الحافلة أو التدريب أو الاجتماع الفني أو الوجبات الغذائية.

اقرأ أيضًا: تعرف على "القناة الناقلة" لمباريات النصر الودية

ونبه جارسيا إداريي النصر بأن كل لاعب مسئول عن نفسه، كونهم لاعبي فريق أول وليسوا لاعبي الفئات السنية، محذرًا الإداريين من التوجه إلى غرف اللاعبين لإيقاظهم من النوم أو إبلاغهم بالوجبات أو التوجه إلى ملعب التدريب.

ومن المقرر أن تبلغ مدة اللاعب المعاقب بالتدريبات الثلاثة 16 ساعة، بينما يرتاح 8 ساعات فقط.

منع الحلوى على لاعبي النصر

وفي سياق متصل، قرر جارسيا، بالتنسيق مع اختصاصي التغذية، منع تقديم الحلوى بأنواعها للاعبي النصر، والاكتفاء بالفواكه فقط، مع فرض قياسات للوزن بشكل يومي لبعض اللاعبين الذين يعانون من زيادة الوزن، في ظل رغبة جارسيا في وصول اللاعبين إلى اللياقة البدنية المطلوبة قبل 12 أغسطس المقبل، موعد انتهاء معسكر النصر في مدينة ماريبا الإسبانية.

جارسيا يغير برنامج النصر

من ناحية أخرى، قرر مدرب النصر الاكتفاء بمران واحد، الخميس، للمرة الأولى منذ انطلاق المعسكر التدريبي في مدينة ماريبا، حيث كانت تدريبات النصر تقام على فترتين، من أجل تفادي إرهاق اللاعبين قبل مواجهة لاس بالماس الإسباني، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين، مساء اليوم "الجمعة".

ويستعد النصر لموسم 2022-2023، الذي يشهد مشاركة الفريق في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

طالع أيضًا..

حقيقة تعاقد النصر مع "خليفة" أندرياس إنيستا.. مفاجأة 2022

تسريبات قضية حمد الله والنصر "تهز" قلعة العميد

النصر خائف.. تصرف مثير من الاحتراف في قضية حمد الله يسعد الاتحاد

اقرأ أيضا

النصر خائف.. تصرف مثير من الاحتراف في قضية حمد الله يسعد الاتحاد

تعرف على القناة الناقلة لمباريات النصر الودية

حمل تطبيق سعودي الآن