عارف يصدم النصراويين بـ"تطور مثير" في قضية إداري الاتحاد وحمدالله

تاريخ النشر: 29/07/2022
2280
منذ سنة
عارف يصدم النصراويين بـتطور مثير في قضية إداري الاتحاد وحمدالله

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر عقده. 

وانتهت علاقة حمد الله بالنصر في نوفمبر 2021 بعد سنوات من التألق للنجم المغربي بقميص العالمي حيث أعلن وقتها النصر فسخ عقد اللاعب من طرف واحد لأسباب قانونية وشرعية، بحسب ما جاء في البيان ولم يكشف النصر تفاصيل فسخ العقد، لكن بحسب تقارير صحفية فإن النصر اتخذ هذا القرار بعدما تطاول النجم المغربي بألفاظ نابية تجاه أحد إداريي النادي.

ولجأ الطرفان بعدها للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إذ طالب كل منهما بحقوقه المالية عقب فسخ العقد، قبل أن تأخذ القضية مُنحنى جديد بعدما قال مسئولو النصر إنهم حصلوا على تسجيلات صوتية، يُزعم أنها بين حامد البلوي؛ المدير التنفيذي للعميد، وحمد الله، يقوم خلالها البلوي بتحريض اللاعب على التمرد والرحيل من النصر خلال فترة سريان عقده.

وفي هذا السياق، كتب الإعلامي الرياضي جمال عارف عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "طالما أن لجنة الاحتراف اعتدت بالتسجيل لابد لها أن تعتد أيضا بشهادة الاشخاص".

وأضاف الإعلامي الاتحادي: "ولذا ارى بالمنطق والعدالة أن محاولات بعض الإعلام المهتم بالشأن النصراوي الضغط على لجنة الاحتراف بإصدار القرار لمصلحة ناديهم لايمكن أن تؤثر على سير القضية حتى يخرج القرار عادلا  منصفا للطرفين".

اقرأ أيضا

مفاجأة| سانتو يطلب الاستغناء عن ثنائي الاتحاد الأجنبي

الاتحاد يلبي طلب سانتو.. ويقترب من التوقيع مع جناح أجنبي سوبر

حمل تطبيق سعودي الآن