خاص| النقاز يكشف أخطر أسرار الموسم.. حسم مصير قضية الأهلي والهلال

تاريخ النشر: 28/07/2022
1341
منذ سنة
خاص| النقاز يكشف أخطر أسرار الموسم.. حسم مصير قضية الأهلي والهلال

لا صوت يعلو الآن داخل الشارع الرياضي السعودي، فوق صوت قضية الدولي التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق للنادي الأهلي.

وكان نادي الزمالك قد أثار جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أنهى اتفاقه مع النقاز مقابل استرداد المقابل المادي الذي حصل عليه اللاعب، ليثبت أن اللاعب كان على ذمة النادي المصري عندما وقع الموسم الماضي للنادي الأهلي، وهذا عكس ما أكدته إدارة الراقي بأن التعاقد مع اللاعب كان صفقة انتقال حر.

إدارة الفيصلي بدأت بتفعيل المادة 157 من لائحة لجنة الانضباط بعد ظهور دليل جديد في قضية حمدي النقاز والتي سبق للنادي الرفع بالاحتجاج ضد مشاركته اثناء مجريات الموسم.

تقدم نادي الهلال بشكوى رسمية ضد قانونية مشاركة النقاز، إلى لجنة الانضباط والأخلاق، بينما تم الرد على الشكوى بالرفض، كما تم رفض استئناف الهلال ضد القرار.

النقاز يكشف الحقيقة الكاملة لـ "سعودي سبورت"..

في تصريحات خاصة لـ "سعودي سبورت"، أكد مصدر مقرب من حمدي النقاز أن العقد الذي وقع عليه اللاعب مع الزمالك قبل أن ينضم للنادي الأهلي، يبدأ من موسم 2022-2023، لمدة موسمين فقط لا غير.

وأشار أن اللاعب أنهى العقد المبرم بينه وبين الزمالك والذي كان سيبدأ 1 سبتمبر المقبل، كما قام اللاعب بإعادة كافة المبالغ المالية التي حصل عليها كمقدم تعاقد من أجل إنهاء علاقته بالقلعة البيضاء دون دخول في أزمات.

وأوضح أن النقاز حينما وقع على عقود انضمامه للنادي الأهلي كانت في صفقة انتقال حر، نظرًا لعدم ارتباطه مع نادي الزمالك بأي عقود في موسم 2021-2022.

ماذا قدم النقاز مع الأهلي..

خاض حمدي النقاز، تجربة احترافية قصيرة في صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال الفترة بين أكتوبر 2021 ويناير 2022، حيث خاض 8 مباريات فقط بقميص الأهلي.

وهبط الأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

اقرأ أيضا

كيف يثق الهلال في مركز التحكيم بعد أزمة النقاز.. رسالة نارية

قانوني يفجرها| لا وجاهة.. في تحرك الفيصلي الرسمي بقضية النقاز

حمل تطبيق سعودي الآن