بتال القوس: 4 طلبات نارية وإنهاء قضيتي كنو والتسجيلات قبل الموسم

تاريخ النشر: 28/07/2022
942
منذ سنة
بتال القوس: 4 طلبات نارية وإنهاء قضيتي كنو والتسجيلات قبل الموسم

وجه الإعلامي الرياضي بتال القوس، أربع رسائل نارية حول "ماذا ينقص دورينا حتى تكتمل الصورة الجميلة"، مستعرضا قضيتي كنو والتسجيلات بين النصر والهلال والاتحاد. 

لجنة المسابقات التابعة لرابطة دوري المحترفين السعودية، ستعلن عن جدول الدوري السعودي للموسم الجديد خلال اليومين المقبلين، على أن يتخلل الموسم الجديد خمس فترات توقف.

وكتب بتال القوس، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "الأندية تستعد وبدأت معسكراتها لموسم مرتقب، والتعاقدات المبرمة حتى الآن حتى من أندية الوسط توحي بموسم مختلف، ماذا ينقص دورينا حتى تكتمل الصورة الجميلة.. ؟". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "لدينا مشكلة في الجدولة والتوقف فترة طويلة قبل المونديال. تحتاج إعادة نظر، مشكلة أخرى مماثلة في استدعاءات المنتخب الاولمبي المشارك في "الاسلامية" الذي سيبدأ معسكره قبل عشرة أيام من الدورة". 

وواصل بتال القوس: "أم المشاكل.. التحكيم.هل غيرت اللجنة أي شيء؟ سواء في اختيار الاجانب او تأهيل المحلي، أيضا.. لائحة الانضباط.. سمعنا عن تعديلات بعض موادها اثناء اجتماع الرابطة.. الموسم على الابواب.. هل عدلت؟ هل ارسلت للأندية للنقاش؟". 

وأوضح الإعلامي، أن الأندية تستعد وتحضر لموسمها والأكيد أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يريد أيضا موسما ناجحا له وللدوري، وتحضيراته يفترض إلا تقل عن بقية التحضيرات".

ووجه بتال القوس سؤالا مثيرا، قائلا: "أخيرا.. هل يمكن أن نبدأ الموسم بدون ملفات معلقة؟  افترض ذلك.. وافترض أن قضيتي كنو والتسجيلات تحسم قبل وقت كاف من الموسم الجديد، لنترك النصر الطرف الاول في القضيتين جانبا.. لكن هل من المنطق الا يعرف الاتحاد والهلال مصيرهما وقرارات القضيتين قد تؤثر على موسمهما؟". 

اقرأ أيضا

الحقيقة الكاملة.. هل لعب النقاز للأهلي بعد التوقيع للزمالك

الأرقام تنصف الاتحاد وتطيح بالهلال من صدارة دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن