"كيف يثق الهلال في مركز التحكيم بعد أزمة النقاز".. رسالة نارية

تاريخ النشر: 28/07/2022
340
منذ سنة
كيف يثق الهلال في مركز التحكيم بعد أزمة النقاز.. رسالة نارية

وجه الإعلامي الرياضي فهد الروقي، رسالة نارية إلى مركز التحكيم الرياضي، على خلفية طلب نادي الهلال بالتدبير الوقتي في قضية اللاعب محمد كنو.

ونشر الروقي رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"كيف للهلالي أن يثق بمركز يديره ( محمد باصم ) والذي كان يترأس لجنة الاستئناف التي رفضت قضية الهلال ضد النقاز رغم وضوح الحق الأزرق؟"

فهد الروقي

الزمالك يثير الجدل في قضية الهلال والنقاز

وأثار نادي الزمالك المصري، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، على خلفية إعلان فسخ عقد التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، مقابل إعادة مقدم العقد الذي تسلمه اللاعب من النادي.

اقرأ أيضًا: مجاملة الأهلي.. والهلال يتعرض لـ"أكبر ظلم قانوني" في قضية النقاز

وأثار بيان الزمالك جدلًا كبيرًا، بعدما أثبت أن النقاز كان على ذمة النادي المصري، عندما تعاقد الأهلي معه في أكتوبر 2021، خارج فترة التسجيل الرسمية، بداعي أن اللاعب حرًا.

وشارك النقاز مع الأهلي في مباراة أمام الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتقدم نادي الهلال بشكوى رسمية ضد قانونية مشاركة النقاز، إلى لجنة الانضباط والأخلاق، بينما تم الرد على الشكوى بالرفض، كما تم رفض استئناف الهلال ضد القرار.

الهلال يطلب التدبير الوقتي في قضية كنو

وتقدم الهلال بطلب رسمي إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، من أجل تعليق قرار غرفة فض المنازعات، بمنع الهلال من القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقررت غرفة فض المنازعات، حرمان الهلال من قيد الصفقات الجديدة لفترتي تسجيل (صيف 2022 وشتاء 2023)، على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر ضد اللاعب محمد كنو، الذي وقع على تجديد عقده مع الهلال، وفسخ عقده مع النصر.

طالع أيضًا..

"مد فترة الانتقالات لنادي الهلال فقط".. قرار تاريخي مرتقب

الهلال يحدد موعد انعقاد الجمعية العمومية

اقرأ أيضا

مفاجأة| الهلال يضم ثنائي الدوري الإنجليزي بموافقة التحكيم

مجاملة الأهلي.. والهلال يتعرض لـأكبر ظلم قانوني في قضية النقاز

حمل تطبيق سعودي الآن