"توأم لوكاكو في ليفربول".. جماهير الريدز تهاجم نجمها الجديد

تاريخ النشر: 28/07/2022
648
منذ سنة
توأم لوكاكو في ليفربول.. جماهير الريدز تهاجم نجمها الجديد

يستمر الحديث بشأن استعدادات ليفربول الإنجليزي للموسم الكروي الجديد، حيث يسعى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي للريدز، أن يحقق ما أخفق الفريق في إتمامه بالموسم الماضي، حين فقد الفريق الأحمر لقب الدوري المحلي في الأمتار الأخيرة، بالإضافة إلى خسارة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي المسابقة بهدف نظيف.

وعزز ليفربول من قدراته الهجومية هذا الصيف من خلال التعاقد مع عدد من اللاعبين، يأتي على رأسهم، الأوروجوياني داروين نونيز، قادمًا من بفنيكا البرتغالي، في صفقة قياسية، بلغت 65 مليون باوند .

اقرأ أيضًا:

ضربات برشلونة تتوالى ضد تشيلسي.. "لا مفر من لابورتا" 

مانشستر يونايتد يعلن عن رقم قميص إيركسين في موسم 2022/2023 

هذه هي الحقيقة.. برشلونة حاول طرد شتيجن بخطة من تشافي  

"توأم لوكاكو في ليفربول".. جماهير الريدز تهاجم نجمها الجديد

وكشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، عن غضب عارم بين جماهير ليفربول، بسبب الأداء السيء الذي قدمه الأوروجوياني، داروين نونيز، خلال الجولة التحضيرية للفريق.

جماهير ليفربول، صممت مقاطع فيديو لنونيز، تظهر خلالها قدرات اللاعب السيئة، خلال المباريات التي شارك بها المهاجم مع كتيبة ليفربول.

وتشعر الجماهير أن الإدارة أضاعت مبلغًا كبيرًا هذا الصيف على لاعب، لن يستطيع تلبية احتياجات الفريق أمام كبار البريميرليج وأوروبا.

وشبهت جماهير ليفربول نجمها بالبلجيكي روميلو لوكاكو، الذي فشل الموسم الماضي في صناعة الفارق مع تشيلسي ليرحل في الصيف الحالي من جديد إلى إنتر ميلان الإيطالي.

اقرأ أيضا

مفاجآت كلوب تستمر في الوديات.. تشكيل ليفربول الرسمي ضد سالزبورج

ليفربول يسحق لايبزيج في ليلة نارية لنونيز ردًا على المنتقدين

حمل تطبيق سعودي الآن