ثورة ورعب في ريال مدريد.. تشكيل برشلونة المتوقع لموسم 2022-2023

تاريخ النشر: 28/07/2022
814
منذ سنة
ثورة ورعب في ريال مدريد.. تشكيل برشلونة المتوقع لموسم 2022-2023

اتضحت بشكل كبير ملامح التشكيل الأساسي لبرشلونة الإسباني، بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، من خلال سوق الانتقالات الصيفية، بالإضافة لفترة الإعداد للموسم المقبل.

وتعاقد برشلونة في الانتقالات الصيفية الجارية، مع الخماسي باولو توري، فرانك كيسي، كريستنسين، رافينيا، ليفاندوفسكي، في انتظار التعاقد مع الثلاثي جولز كوندي، ماركوس ألونسو، سيزار أزبيليكويتا.

ومن المتوقع بحسب العادات التقليدية لبرشلونة على مر تاريخه، أن يخوض تشافي مغامرته مع الفريق الكتالوني الموسم المقبل، بالخطة المعتادة (4-3-3)، خاصة مع وجود عمق كبير في قائمة البلاوجرانا.

وبات برشلونة بحسب تشكيلته الجديدة من المرشحين بقوة للفوز بالدوري الإسباني، بالإضافة للسير قداما في دوري أبطال أوروبا، خاصة في وجود الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

 تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا..

بوتافوجو ينتظر قرار مركز التحكيم لرفع عقوبات الهلال ! 

التشكيل المتوقع لريال مدريد في 2022-2023.. مفاجآت أنشلوتي الكبرى 

مجاملة الأهلي.. والهلال يتعرض لـ"أكبر ظلم قانوني" في قضية النقاز 

التشكيل المتوقع لبرشلونة الموسم المقبل.. 

سيكون سيزار أزبيليكويتا الظهير الأيمن الأساسي لبرشلونة الموسم المقبل، في ظل الاتفاق الرسمي معه على كافة التفاصيل في ظل رغبته أيضا بمغادرة تشيلسي، والرحيل للفريق الكتالوني.

وسيكون الثنائي الدفاع رونالد أراوخو، والمدافع الجديد القادم من إشبيلية جوليس كوندي قلبي دفاع برشلونة الأساسيين، في وجود الدنماركي كريستنسين الوافد الجديد، كبديل جاهز للمشاركة رفقة إريك جارسيا، مع تهميش دور المخضرم بيكيه.

وفي خط الوسط اعتمد تشافي في كافة مباريات برشلونة الودية، على ثلاثي وسط مكون من فرانك كيسي، سيرخيو بوسكيتس، بيدري، حيث سيكون هذ الثلاثي حجر الأساس لوسط الفريق الكتالوني، مع تراجع دور فرينكي دي يونج القريب من المغادرة.

وفي خط الهجوم، شارك عثمان ديمبيلي الذي جدد تعاقده أساسيا في مركز الجناح الأيمن مع منافسة شرسة من البرازيلي رافينيا، بينما سيكون أنسو فاتي الجناح الأيسر الأساسي، في تواجد النجم روبرت ليفاندوفسكي في مركز المهاجم الصريح.

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، أراوخو، كوندي، ألبا.

خط الوسط: فرانك كيسي، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، ليفاندوفسكي، أنسو فاتي.

قائمة بدلاء برشلونة المتوقعة الموسم المقبل..

يحاول برشلونة في الفترة الحالية، التعاقد مع الظهير الأيسر ماركوس ألونسو ليكون بمثابة بديل جاهز لجوردي ألبا، حال غيابه عن أي مباراة، وسط اتفاق متوقع مع تشيلسي في الفترة المقبلة.

وعلى مستوى خط الوسط، سيكون بابلو جافي البديل الأقرب للثلاثي الأساسين على حساب فرينكي دي يونج، خاصة أنه يجيد لعب أدوار زميله بيدري لاعب رقم "8".

وفي الخط الأمامي، سيكون فيران توريس، بديل لأنسو فاتي في مركز الجناح الأيسر، وسيتراجع أوباميانج ليكون بديلا لروبرت ليفاندوفسكي، أما رافينيا سيتبادل دور الجناح الأيسر مع عثمان ديمبيلي خلال المباريات.

حراسة المرمى: أنياكي بينا.

خط الدفاع: ألونسو، كريستنسين.

خط الوسط: بابلو جافي.

خط الهجوم: فيران توريس، أوباميانج، رافينيا.

حمل تطبيق سعودي الآن