"باريخو مطلب اتحادي"..الجماهير تحدد "مهر الدوري" بالقطعة المفقودة

تاريخ النشر: 28/07/2022
407
منذ سنة
باريخو مطلب اتحادي..الجماهير تحدد مهر الدوري بالقطعة المفقودة

دشنت جماهير الاتحاد هاشتاج يحمل وسم "باريخو مطلب اتحادي"، من أجل الضغط على مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، لحسم صفقة التعاقد مع اللاعب الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير قد أشارت إلى وجود مفاوضات من جانب إدارة الاتحاد، مع النجم الكبير داني باريخو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال الإسباني.

وأعلن الاتحاد عن أولى صفقاته الصيفية بالتعاقد مع الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط الزمالك، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين مقابل خمسة ملايين يورو.

اقرأ أيضا.. 

رسالة عاجلة من بيانيتش إلى النصر.. "حقيقة صفقة 2022 المدوية"  

قرار جديد يفاجئ النصر والاتحاد في قضية حمد الله.. الاحتراف تفجرها 

باريخو مطلب اتحادي

جماهير الاتحاد أشارت إلى أن الفريق الذي يتواجد به حمد الله وروما وكورنادو، وحجازي، وغروهي وطارق حامد والبيشي وشراحيلي والشنقيطي، يحتاج لنجم كبير ولاعب عالمي مثل باريخو ليكمل القطعة المفقودة في الملعب والمنظومة ليكتمل نصاب الفريق.

وأوضح أحد الجماهير أن صفقة التعاقد مع باريخو سينسي الاتحاد هموم المحور للأبد، وسيكون إضافة قوية للدوري، خاصة أنه سيدعم أهم مركز في الفريق.

تعاقد الاتحاد مع باريخو تجده الجماهير أنه مهر الدوري والسوبر، حيث أوضحت أن وجوده مطلب ويجب السعي على تنفيذه، خاصة في ظل عدم وجود من هو أفضل منه حاليا.

وباريخو البالغ من العمر 33 سنة، بدأ مسيرته الكروية، في الفئات السنية للعملاق الإسباني ريال مدريد، قبل الخروج على سبيل الإعارة، إلى كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.

وفي صيف 2009، رحل متوسط الميدان المخضرم، عن ريال مدريد؛ لينتقل إلى خيتافي الإسباني، ثم مواطنيه فالنسيا وفياريال.

وطوال مسيرته الاحترافية، لعب داني باريخو، 620 مباراة رسمية، سجل خلالها 90 هدفًا وصنع 97 آخرين، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

كلام نهائي.. نجم الهلال خارج حسابات الاتحاد في الموسم الجديد

أول رد من الاتحاد.. صفقة باريخو والمنع من تسجيل طارق حامد

حمل تطبيق سعودي الآن