رسالة عاجلة من بيانيتش إلى النصر.. "حقيقة صفقة 2022 المدوية"

تاريخ النشر: 28/07/2022
10823
منذ سنة
رسالة عاجلة من بيانيتش إلى النصر.. حقيقة صفقة 2022 المدوية

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر استعد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بالتعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| الهلال يضم ثنائي الدوري الإنجليزي بموافقة "التحكيم"

قرار جديد يفاجئ النصر والاتحاد في قضية حمد الله.. الاحتراف تفجرها

وإلى جانب جارسيا، تعاقدت إدارة مسلي آل معمر، مع الحارس الكولومبي العالمي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، بالإضافة إلى متوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو.

كما ارتبط أكثر من اسم، بالانتقال إلى قلعة العالمي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ أبرزهم النجم البوسني ميراليم بيانيتش، متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني.

* حقيقة انتقال بيانيتش إلى نادي النصر

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الزامل، حقيقة انتقال بيانيتش، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

طالع أيضًا

صدمة في الهلال.. تجديد عقود ثنائي النصر رسميا

ونفى الزامل في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، انتقال متوسط ميدان برشلونة، إلى الفريق النصراوي، خلال الصيف الحالي؛ قائلًا: "لا صحة للمفاوضات مع الكابتن ميراليم بيانيتش".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النجم البوسني، لديه أصدقاء في السعودية، حيث أخبرهم بالحرف الواحد، إنه من الممكن أن ينتقل إلى دوري المحترفين، في يومًا ما، عندما يكون هناك تحرك حقيقي من أجله.

اقرأ أيضا

لينجارد يفاجئ النصر والاتحاد.. وبيانيتش يرد على عرض آل معمر

أخيرا.. بيانيتش يرد على عرض النصر

حمل تطبيق سعودي الآن