"كتيبة الأجانب" تطمئن برونو في الوحدة بعد "بشائر معسكر إسبانيا"

تاريخ النشر: 28/07/2022
174
منذ سنة
كتيبة الأجانب تطمئن برونو في الوحدة بعد بشائر معسكر إسبانيا

رغم أن الوقت مازال مُبكراً للحكم على مستوى أي لاعب إلا أن الأيام الأولى لفريق الوحدة  بمعسكره الحالي في أسبانيا يؤكد أن كتيبة فرسان مكة أصبح لديها فريق قوي خاصة على صعيد المحترفين.

وبدأ الوحدة مؤخراً المرحلة الأهم ضمن مراحل الأستعداد للموسم الجديد وهي المعسكر الأوربي المُقام حالياً في أسبانيا وبدأ البوسني برونو أكرابوفيتش، مدرب الفريق يضع يده على بعض النقاط الهامة في الفريق الوحداوي الذي عاد لدوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد موسم قضاه الفريق في دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.

وكشفت تدريبات فرسان مكة الأخيرة في أسبانيا عن إمتلاك الفريق "تشكيلة" قوية من المحترفين وهو ما أكده مسئولو الفريق الوحداوي ، وتحديداً ماجد الهزاني، مدير الكرة في النادي الذي قال أن ودية الفريق أمام مينيرفا والتى أنتهت بفوز فرسان مكة بهدف نظيف سجله يحيى النجعي حيث أكد الهزاني أن هذه الودية اثارت الطمأنينة داخل الجهاز الفني.

وتابع مدير الكرة ، ودية مينيرفا طمأنت الجهاز الفني على مستويات اللاعبين، وخاصة المحترفين الجدد  ، منير محمدي وفيصل فجر وأوسكار دوراتي وجيرسون رودريجيز، كما يستعد المدرب البوسني للدفع بالبرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب الوسط، في وديات الفريق الأخرى بالمعسكر الخارجي المُقام حالياً في مدينة مورسيا الإسبانية، تحضيرًا للموسم المقبل.

وتأتي مشاركة اللاعب البرازيلي دي مورايس بعد تنفيذه برنامجًا تدريبيًا تحت إشراف البوسني ميتين داليب، مدرب اللياقة البدنية ويتطلع الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين في المعسكر الأسباني وكذلك الإطمئنان على حالة المحترفين الأجانب بإعتبارهم القوى الضاربة لكتيبة فرسان مكة قبل إنطلاق الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

الشباب يخطف هداف الوحدة.. صفقة من العيار الثقيل

بالصور| الوحدة يستقبل الثنائي العالمي في جدة

حمل تطبيق سعودي الآن