مفاجأة| بن نافل يريد "التخلص" من نجم الهلال فورا.. ولكن !

تاريخ النشر: 28/07/2022
1901
منذ سنة
مفاجأة| بن نافل يريد التخلص من نجم الهلال فورا.. ولكن !

لا صوت يعلو داخل نادي الهلال حاليًا، إلا على مستقبل النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، مع الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وبيريرا انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بالتاريخ، حيث قًدِرت قيمتها بـ90 مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضًا

قرار "يمنع" نجم الهلال من السفر.. حكم قضائي مفاجئ !

حمد الله يفاجئ النصر والاتحاد.. "رد غير متوقع على أنباء إيقافه"

مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد يتفاوض مع نجم ريال مدريد العالمي

وبعد مرور عام واحد فقط مع الزعيم، يضغط النجم البرازيلي الكبير؛ للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الصيف الحالي، والعودة إلى أوروبا أو بلاد السامبا من جديد.

* مفاجأة من الهلال للنجم البرازيلي

وفي هذا السياق.. فجّرت شبكة "Pisando da bola"، مفاجأة من العيار الثقيل، عن رغبة أيضًا من مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في التخلص من ماثيوس بيريرا.

طالع أيضًا

رسميا| رحيل نجم جديد عن النصر.. إلى هذا النادي !

"ليس مدربكم".. صدمة جديدة "تهز" الشباب

تعرف على راتب بيانيتش "المنتظر" مع النصر.. رقم مخيف

وكشفت الشبكة، عن أن السبب الوحيد في تمسك الهلال بـ"بيريرا"، حتى الآن؛ هو حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلنت الشبكة، استغناء الهلال، عن نجمه؛ في حال قبول الاستئناف، ورفع عقوبة الحرمان من التعاقدات؛ حيث سيتم تسهيل انتقال بيريرا، إلى نادي بوتافوجو البرازيلي وقتها.

جدير بالذكر أن غرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

اقرأ أيضا

انتقادات عنيفة لـنجم الهلال .. والسبب شواطئ وخمور !

إصابة نجم الهلال.. وقرار هام من دياز

حمل تطبيق سعودي الآن