ليفربول يخسر وديا أمام سالزبورج.. ويثير التساؤلات

تاريخ النشر: 27/07/2022
136
منذ سنة
ليفربول يخسر وديا أمام سالزبورج.. ويثير التساؤلات

سقط فريق ليفربول الإنجليزي في فخ الخسارة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينها وريد بول سالزبورج النمساوي، اليوم الأربعاء، على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد 2022-23.

بدأ الألماني يورجن كلوب المباراة بتشكيل مفاجئ حيث دفع بالكثير من اللاعبين الشباب والبدلاء، وفضل الإبقاء على معظم العناصر الأساسية على مقاعد البدلاء، أمثال محمد صلاح النجم المصري الدولي.

وشارك محمد صلاح في المباراة كبديل بداية من الدقيقة 60، بعد دخوله بدلًا من هارفي إليوت، لكنه لم ينجح في تعديل النتيجة لصالح الريدز.

وفي النصف ساعة الأخيرة من المباراة شاركت التشكيلة الأساسية للريدز بعد أن بدأ كلوب المباراة بتشكيل تكون من: آدريان - مابايا - كوناتي - جوميز - ميلنر - باجيكتيش - كيتا - جونس - إليوت - نونيز - كارفيلو".

وجاء هدف سالزبورج في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه بينيامين سيسكو.

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي مساء الأحد القادم على لقب الدرع الخيرية لعام 2022 والتي تقام سنوياً في افتتاح الموسم الجديد.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين خلال مشاركاته الودية حتى الآن الأول جاء في كريستال بالاس، والثاني بمرمى لايبزيج.

طالع أيضًا: 

إصابة نجم الهلال.. وقرار "هام" من دياز 

رسميا.. نجم النصر ينتقل إلى الطائي على سبيل الإعارة 

جوارديولا يفتش في نجوم برشلونة السابقين عن بديل زينيتشينكو 

وحقق ليفربول، فوزا عريضا على نظيره فريق لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي، على ملعب "ريد بول ارينا".

وكان ليفربول قد خسر برباعية نظيفة فى أولى تجاربه الودية أمام نظيره مانشستر يونايتد، ثم تغلب على نظيره فريق كريستال بالاس بثنائية نظيفة، في الجولة الأسيوية.

 

اقرأ أيضا

ليفربول يسحق لايبزيج في ليلة نارية لنونيز ردًا على المنتقدين

كلوب عن محمد صلاح: ليس في حاجة إلى معسكر ليفربول!

حمل تطبيق سعودي الآن