الضربات تتوالى.. برشلونة مستمر في إستفزاز دي يونج

تاريخ النشر: 27/07/2022
379
منذ سنة
الضربات تتوالى.. برشلونة مستمر في إستفزاز دي يونج

نجحت إدارة نادي برشلونة في إبرام العديد من الصفقات النارية والكبيرة، لصالح فريق الكرة الأول الذي يشرف عليه المدير الفني تشافي هيرنانديز، ويحاول تفعيل مشروعه الجديدة لإعادة البارسا إلى منصات التتويج على كافة المنافسات التي يشارك بها.

أبرم برشلونة، صفقات كان على رأسها روبرت ليفاندوفسكي، ورافينيا، وفرانك كيسي وأندرياس كريستينسين، وغيرهم من اللاعبين، بجانب استهدافه لآخرين مثل جولز كوندي مدافع إشبيلية.

لكن على الرغم من إبرام برشلونة للعديد من التعاقدات النارية إلا أن فريق البلوجرانا، لن يستفيد من العناصر الجديدة التي ضمها في مواجهات الموسم المقبل، بسبب الأزمة المالية التي تواجهه، وستكون قاسية للغاية، بعد أن دفع النادي الإسباني العديد من الملايين لتقوية صفوف الفريق.

من جانبه تحدث الصحفي "ألفريدو مارتينيز" عن تلك النقاط المالية التي يحاول برشلونة تفاديها، وحلها خلال الأيام المقبلة.

برشلونة لا يزال يحاول موازنة أموره المالية، من حيث فاتورة الرواتب الضخمة، التي يدفعها النادي كل موسم، ويتحتم عليه الوقوف عند حد معين لتسجيل قائمة اللاعبين.

برشلونة يجد الحل في التخلص من دي يونج

يحاول برشلونة إخراج فرينكي دي يونج من صفوف الفريق، للتخلص من راتبه الكبير الذي يصل إلى 32 مليون يورو، وبالتالي يستطيع النادي تسجيل صفقاته الجديدة.

طالع أيضًا: 

طعنة مفاجئة.. طلب مفاجئ يثير دهشة رونالدو من وكيله 

هازارد يطيح بكريم بنزيما من خطط أنشيلوتي في ريال مدريد 

مفاجآت كلوب تستمر في الوديات.. تشكيل ليفربول الرسمي ضد سالزبورج 

ولن يشارك الثنائي رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي في الموسم الجديد إلا إذا حدثت عملية البيع، أو عبر طريقة أخرى أشار إليها مارتينيز، بتخفيض اللاعب لراتبه ويتقاضاه في فترة أخرى.

ويحاول برشلونة حل تلك المعضلة من أجل إبرام صفقات أخرى من بينها أيضًا اللاعب سيزار أزبيليكويتا من صفوف تشيلسي.

اقرأ أيضا

الورقة الخفية.. برشلونة يستخدم مواطن دي يونج لإقناعه بتخفيض راتبه

تشافي في أزمة كبرى.. دي يونج يرفض طلب برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن