حمد الله يفاجئ النصر والاتحاد.. "رد غير متوقع على أنباء إيقافه"

تاريخ النشر: 27/07/2022
30443
منذ سنة
حمد الله يفاجئ النصر والاتحاد.. رد غير متوقع على أنباء إيقافه

رد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أنباء إيقافه 4 أشهر؛ على خلفية شكوى النصر.

والنصر قدّم شكوى إلى لجنة الاحتراف السعودية، والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ يتهم فيها حمد الله، بتعمد ارتكاب سلوكيات مشينة، عندما كان لاعبًا في قلعة العالمي؛ لإجبار الإدارة على فسخ عقده، وذلك بالاتفاق مع مسؤولي العميد.

اقرأ أيضًا

بيانيتش يقترب.. صفقات النصر "مستمرة" في صيف 2022

مفاجأة 2022.. اسم عالمي "جديد" مطلوب في النصر

وبالفعل.. فسخ مجلس إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، عقد النجم المغربي الكبير، في نوفمبر 2021؛ لينتقل بعدها إلى الاتحاد، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية "يناير 2022".

وخلال الساعات القليلة الماضية.. أعلن الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، عن قرار نهائي من لجنة الاحتراف السعودية، بإيقاف عبدالرزاق حمد الله؛ لمدة 4 أشهر.

* أول رد من حمد الله على أنباء إيقافه

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن عدم تأثر حمد الله، بأنباء إيقافه عن الملاعب.

طالع أيضًا

النصر يوافق على انتقال لاعبه للوصل الإماراتي بـ"شرط"

وأكد الصرامي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن معنويات نجم نادي الاتحاد، مرتفعة للغاية؛ حيث أنه عازم على تحقيق لقب هداف دوري المحترفين السعودي، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن هذه المعنويات، جاءت خلال حضور حمد الله، إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ كأول رد فعل منه، على أنباء إيقافه.

عبدالرزاق حمد الله

اقرأ أيضا

تلميح مثير عن قضية النصر والاتحاد.. رسالة من المريسل إلى حمد الله

مفاجأة مدوية.. هل كان النصر يعلم بانتقال حمد الله إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن