تاليسكا لم يتغيب عن النصر للغناء .. "دليل براءة اللاعب مع جارسيا"

تاريخ النشر: 27/07/2022
899
منذ سنة
تاليسكا لم يتغيب عن النصر للغناء .. دليل براءة اللاعب مع جارسيا

فجر الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، مفاجأة مدوية عن السبب الرئيسي وراء غياب المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا عن معسكر النصر. 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته في معسكر إسبانيا تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، استعدادًا للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تاليسكا يغيب عن استعدادات النصر للموسم الجديد، وهو ما دفع إدارة مسلي آل معمر لمعاقبته وفقًا للائحة الانضباطية، بعدما ظهر النجم البرازيلي بحفلات غنائية في بلاده، حيث قام بإحياء أكثر من حفلة آخرها في فييرا دي سانتانا. 

وكشف مبارك الشهري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الحصاد الرياضي"، عن سبب غياب تاليسكا عن معسكر النصر، قائلا: "الأمر إنساني بحت". 

وأضاف الإعلامي المقرب من نادي النصر: "تاليسكا سيتواجد في معسكر النصر يوم الجمعة المقبل والموافق 29 يوليو الجاري، والسبب الرئيسي لغيابه إنساني". 

وتابع مبارك الشهري: "غياب تاليسكا ليس له علاقة بالحفلات المرتبط بها، ولن التفاصيل لن أقدر أن أقولها، فهو إنساني أكبر وأعظم من الحفلات".

وأوضح الإعلامي النصراوي، أن الغناء بالنسبة للنجم البرازيلي تاليسكا ما هو إلا مجرد "هواية". 

وأشار مبارك الشهري، إلى تواصل تاليسكا مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر، وشرح له كافة الجوانب النفسية والإنسانية ومنحه ما يثبت ذلك". 

وواصل الشهري: "جارسيا، أعد لتاليسكا برنامجًا لياقيًا لمدة أسبوعين لكي يلتحق بالمعسكر في وقت لاحق". 

واختتم الإعلامي النصراوي، تصريحاته، قائلا: "تاليسكا سيغيب عن أول جولتين في الدوري السعودي بقرار من لجنة الانضباط، ولذلك كل ما صار أن تاليسكا غاب بسب قضية إنسانية وتم الموافقة عليها من المدرب". 

اقرأ أيضا

بغلف يحرج النصر بسبب إجازات حمد الله وإضراب تاليسكا

تاليسكا يوجه رسالة مثيرة إلى هارب الأهلي.. ماذا قال نجم النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن