رسالة مثيرة من أنشلوتي لنجم ريال مدريد بعد التعادل مع كلوب أمريكا

تاريخ النشر: 27/07/2022
81
منذ سنة
رسالة مثيرة من أنشلوتي لنجم ريال مدريد بعد التعادل مع كلوب أمريكا

أشاد الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بالفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريقه عقب التعادل (2-2) مع كلوب أمريكا المكسيكي، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما صباح اليوم الأربعاء.

وشهدت المباراة، مشاركة كريم بنزيما في أول مباراة له مع ريال مدريد، منذ عودته للتدريبات الأسبوع الماضي، بعد انتهاء عطلته الصيفية.

ويستعد ريال مدريد يوم الأحد المقبل، لمواجهة يوفنتوس الإيطالي، في أخر مباريات فترة الإعداد للموسم الجديد، في معسكر الولايات المتحدة.

وكان ريال مدريد قد خسر المباراة الماضية، يوم الأحد أمام برشلونة بهدف دون مقابل، بمدينة لاس فيجاس.

وسيكون ريال مدريد يوم العاشر من أغسطس المقبل، على موعد مع خوض نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني.

 تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا..

ليس الاتحاد.. بن شرقي إلى هذا النادي "السعودي" في صيف 2022 

هل ينجح "المحارب"ريبيرو في إخماد ثورة جماهير الأهلي؟ 

ماذا قال أنشلوتي بعد التعادل مع كلوب أمريكا؟:

وقال أنشلوتي عقب التعادل مع كلوب أمريكا وديا: "بنزيما استعاد لياقته، لقد عاد للفريق بأفضل شكل، مباراتنا اليوم كانت أفضل من المباراة الأولى".

وأضاف: "واجهتنا صعوبات في البداية، لكن بعد ذلك لعب الفريق بشكل جيد، سيطرنا على الشوط الأول، لكن كنا أفضل في الشوط الثاني".

وواصل بشأن مشاركة هازارد في مركز المهاجم: "في هذه المباريات، نحتاج إلى منحه دقائق لعب، نحن بحاجة إليه وأنا أستمتع بأنني قادر على منحه دقائق".

وأوضح: "اعتمدت على توبياس أيضًا، لأنه شاب وأعتقد أنه جيد جدا، وجاد جدا في التدريب".

وأتم بشأن الشاب أوريلين تشواميني: "اليوم كان أفضل، أعتقد أنه مختلف عن كاسيميرو، لديه جودة وهي السرعة للوصول إلى المرمى، لقد تحسن بالعمل بالكرة".

اقرأ أيضا

جماهير ريال مدريد تهاجم أنشيلوتي بسبب التعاقدات

ريال مدريد يشعر بالخطر وبيريز يتحرك لإنقاذ الوضع

حمل تطبيق سعودي الآن